TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"طيران الخليج" تؤمن رحلات إخلاء لمسافريها من العراق

"طيران الخليج" تؤمن رحلات إخلاء لمسافريها من العراق
طيران الخليج

 

المنامة – مباشر: أعلنت شركة طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، أنها تعمل على تأمين رحلات إخلاء لمسافريها من جمهورية العراق.

وقالت الشركة، إن العمل جار مع أجهزة الدولة المعنية، وعلى رأسها وزارة الخارجية البجرينية، ممثلة بسفارة المملكة في جمهورية العراق للقيام بذلك.

وأعلنت الشركة، أمس أول الجمعة، إلغاء جميع الرحلات القادمة والمغادرة من بغداد والنجف في جمهورية العراق، وذلك عبر تدوينة على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، موضحة أن قرارها بإلغاء الرحلات الجوية يستمر حتى إشعار آخر، بسبب عدم استقرار الوضع الأمني.

ويشهد العراق توترات أمنية، عقب إعلان وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" صباح الجمعة الماضي، مقتل قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس "القيادي بالحشد الشعبي العراقي" في هجوم صاروخي بطائرة مسيرة، استهدفت سيارتهما على طريق مطار بغداد الدولي.

وتعاقبت بعدها ردود الأفعال الدولية، حيث أعلنت وكالات الأنباء الرسمية في إيران عن اجتماع طارئ لمجلس الأمن القومي برئاسة المرشد الأعلى "خامنئي" للرد على الهجوم، فيما دانت الحكومة العراقية الهجوم واعتبرته اعتداء على السيادة.

وكان أعلنت خلية الإعلام الأمني في العراق، أمس السبت، عن سقوط عدد من الصواريخ وسط العاصمة بغداد وقاعدة بلد الجوية.

ترشيحات

البحرين تُدين إرسال قوات تركية إلى الأراضي الليبية

لجنة نيابية توافق على مقترح بإنشاء مرفأ في المنامة

البحرين.. لجنة برلمانية توافق على اقتراحات بشأن دعم الكهرباء

لتقييم الوضع في المنطقة..الحكومة الكويتية تدعو القيادات العسكرية لاجتماع "الاثنين"