TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مساندة" الإماراتية تُنفذ مرافق البنية التحتية في "الظفرة" بـ144.8مليون درهم

"مساندة" الإماراتية تُنفذ مرافق البنية التحتية في "الظفرة" بـ144.8مليون درهم
جانب من الأعمال

 

أبوظبي – مباشر: باشرت شركة أبوظبي للخدمات العامة "مساندة" وبلدية منطقة الظفرة تنفيذ أعمال مشروع إنشاء الطرق الداخلية وإعادة تأهيل مرافق البنية التحتية في مدينة زايد وبينونة والقطاع 18 وحوض MZW بمنطقة الظفرة، وذلك بتكلفة تقدر بـ 144.8 مليون درهم.

وأوضح الطرفان أن المشروع يتضمن تنفيذ أعمال طرق داخلية رئيسية وفرعية مع خدمات البنية التحتية الأخرى، مثل: إنشاء شبكات لمياه الشرب والري والصرف الصحي وتصريف مياه الأمطار وإنارة الطرق الداخلية، وفقا لوكالة الأنباء الإمارتية "وام"، اليوم السبت.

وأوضحت الوكالة الرسمية شركة مساندة وبلدية منطقة الظفرة تعتزم إنجاز المشروع وتسليمه في الربع الأخير من العام 2020، وذلك بحسب الخطة المعتمدة للإنجاز وفقاً لأرقى المواصفات وأعلى المعايير العالمية.

وأشارت بلدية منطقة الظفرة إلى أن المشروع سيعزز منظومة البنية التحتية في مدينة زايد وبينونة والقطاع 18 وحوض MZ، كما يُوجِد المشروع أرضية مثالية تساهم في تحفيز النمو السكاني والاقتصادي عبر توفير مرافق خدمية أساسية تحقق متطلبات السكان، وتخدم القسائم السكنية في المنطقة.

وبينت "مساندة" أن المشروع يتضمن تنفيذ شبكة طرق داخلية بطول 14.5 كيلو متر، ويشمل تمديد كابلات كهربائية بطول 77.2 كيلو متر، وأيضاً بناء وتركيب خطوط مياه بأقطار مختلفة مع كافة الملحقات بطول 50.8 كيلو متر، إلى جانب إنشاء شبكة صرف صحي بطول 11.2 كيلو متر لتغطية القسائم مع جميع الأصول، وكذلك تنفيذ شبكة تصريف مياه الأمطار بطول18.3كيلو متر، بحسب الوكالة الرسمية.

 

ترشيحات

الإمارات تترقب إجراءات ضريبية جديدة في 2020

محمد بن راشد يؤسس "مجلس دبي" للإشراف على استراتيجية النمو

قناة السويس تثبت رسوم العبور خلال 2020..وتستثني فئتين من السفن