TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تعلن شركة ولاء للتأمين التعاوني عن نشر تعميم المساهمين ومستند العرض والجدول الزمني فيما يتعلق بزيادة رأس المال لغرض دمج شركة متلايف والمجموعة الأمريكية الدولية والبنك العربي الوطني للتأمين التعاوني في شركة ولاء للتأمين التعاوني

ولاء 8060 70.35% 29.30 12.10
بند توضيح
تفاصيل الإعلان إشارة إلى موافقة هيئة السوق المالية على طلب شركة ولاء للتأمين التعاوني ("شركة ولاء للتأمين") زيادة رأس مالها لغرض دمج شركة متلايف والمجموعة الأمريكية الدولية والبنك العربي الوطني للتأمين التعاوني ("شركة متلايف إيه آي جي العربي") في شركة ولاء للتأمين من خلال عرض مبادلة أوراق مالية الصادرة بتاريخ 04/05/1441هـ (الموافق 30/12/2019م)، تود شركة ولاء للتأمين الإعلان عن نشر المستندات الآتية:

1. تعميم المساهمين المعد من قبل شركة ولاء للتأمين والموجه لمساهميها:

تم إعداد التعميم من قبل شركة ولاء للتأمين لمساهميها وفقاً لمتطلبات المادة (58) من قواعد طرح الأوراق المالية والالتزامات المستمرة بشأن زيادة رأس مال شركة ولاء للتأمين لغرض دمج شركة متلايف إيه آي جي العربي في شركة ولاء للتأمين مقابل إصدار أسهم جديدة لمساهمي شركة متلايف إيه آي جي العربي في شركة ولاء للتأمين وفقاً لأحكام المواد (191) و(192) و(193) من نظام الشركات وأحكام الفقرة الفرعية (1) من الفقرة (أ) من المادة (49) من لائحة الاندماج والاستحواذ ("صفقة الاندماج"). ويتضمن التعميم تفاصيل عن صفقة الاندماج وأحكامها وشروطها وجميع المسائل المتصلة بها بما في ذلك إجراءات إتمام صفقة الاندماج والمخاطر المرتبطة بها. ويمكن الحصول على تعميم المساهمين من المرفقات، أو من خلال الموقع الالكتروني لهيئة السوق المالية أو الموقع الالكتروني لشركة ولاء للتأمين أو الموقع الالكتروني للمستشار المالي الخاص بشركة ولاء للتأمين شركة الجزيرة للأسواق المالية ("الجزيرة كابيتال").

ويؤكد أعضاء مجلس إدارة شركة ولاء للتأمين على ضرورة قيام مساهمي شركة ولاء للتأمين بقراءة جميع المعلومات الواردة في تعميم المساهمين ودراستها بعناية قبل اتخاذ قرارهم بشأن التصويت على صفقة الاندماج، وفي حال وجود أي شك بخصوص التصويت الذي ينبغي اتخاذه في الجمعية العامة غير العادية الخاصة بصفقة الاندماج لشركة ولاء للتأمين ، فإن أعضاء مجلس إدارة شركة ولاء للتأمين يوصون بالحصول على استشارة مالية مستقلة من مستشار مالي مستقل ومرخص له من قبل هيئة السوق المالية والاعتماد على مراجعته الخاصة لصفقة الاندماج للتأكد من مدى ملائمة صفقة الاندماج والمعلومات الواردة في تعميم المساهمين للأهداف الاستثمارية والأوضاع المالية الخاصة به.

2. مستند العرض المعد من قبل شركة ولاء للتأمين والموجه لمساهمي شركة متلايف إيه آي جي العربي:

قامت شركة ولاء للتأمين بإعداد مستند العرض الموجه إلى مساهمي شركة متلايف إيه آي جي العربي بشأن العرض المقدم لمساهمي شركة متلايف إيه آي جي العربي لغرض دمج شركة متلايف إيه آي جي العربي في شركة ولاء للتأمين مقابل إصدار الأسهم الجديدة لهم في شركة ولاء للتأمين وفقاً لأحكام المواد (191) و(192) و(193) من نظام الشركات وأحكام الفقرة الفرعية (1) من الفقرة (أ) من المادة (49) من لائحة الاندماج والاستحواذ وقد تم إعداد مستند العرض من قبل شركة ولاء للتأمين وفقاً لمتطلبات المادة (38) من لائحة الاندماج والاستحواذ الصادرة عن مجلس هيئة السوق المالية.

يمكن الحصول على مستند العرض من المرفقات أو من خلال الموقع الالكتروني لهيئة السوق المالية أو الموقع الالكتروني لشركة ولاء للتأمين أو الموقع الالكتروني للمستشار المالي الخاص بشركة ولاء للتأمين شركة الجزيرة للأسواق المالية ("الجزيرة كابيتال").

وتؤكد شركة ولاء للتأمين على ضرورة قيام مساهمي شركة متلايف إيه آي جي العربي بقراءة جميع المعلومات الواردة في مستند العرض وتعميم مجلس إدارة شركة متلايف إيه آي جي العربي ودراستهما بعناية قبل اتخاذ قرارهم بشأن التصويت على صفقة الاندماج. كما تقتضي الحصول على مشورة من مستشار مالي مستقل مرخص له من قبل هيئة السوق المالية في حال وجود شك حول مسألة ما متعلقة بالعرض.

3. الجدول الزمني للمراحل الأساسية لإتمام صفقة الاندماج:

يبين الجدول الزمني التواريخ المقترحة للمراحل الأساسية لإتمام صفقة الاندماج وفقاً لمتطلبات الفقرة (ج) من المادة 17 من لائحة الاندماج والاستحواذ. وتعتبر التواريخ الموضحة في الجدول الزمني استرشاديه فقط – وقد تتغير أو تتعدل – وتستند على عدة أمور، من بينها استيفاء شروط صفقة الاندماج (وتواريخ استيفاء تلك الشروط)، على سبيل المثال لا الحصر، الموافقة على القرارات المتعلقة بالصفقة من قبل مساهمي شركة ولاء للتأمين في الجمعية العامة غير العادية لشركة ولاء للتأمين، ومن قبل مساهمي شركة متلايف إيه آي جي العربي في الجمعية العامة غير العادية لشركة متلايف إيه آي جي العربي. ويمكن الحصول على الجدول الزمني من المرفقات أو من خلال الموقع الالكتروني لهيئة السوق المالية أو الموقع الالكتروني لشركة ولاء للتأمين أو الموقع الالكتروني للمستشار المالي الخاص بشركة ولاء للتأمين شركة الجزيرة للأسواق المالية ("الجزيرة كابيتال").

الملفات الملحقة

         

 

التواريخ المهمة والمراحل الأساسية لصفقة إندماج دمج شركة متلايف والمجموعة الأمريكية الدولية والبنك العربي الوطني للتأمين التعاوني في ولاء للتأمين التعاوني
مستند العرض من شركة ولاء للتأمين والموجه لمساهمي شركة متلايف إيه آي جي العربي
تعميم المساهمين من شركة ولاء للتأمين لمساهميها بخصوص دمج شركة متلايف والمجموعة الأمريكية الدولية والبنك العربي الوطني للتأمين التعاوني

التعليقات