TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

المصرية للاتصالات تقرر توحيد الباقات الأساسية للتليفون الأرضي

المصرية للاتصالات تقرر توحيد الباقات الأساسية للتليفون الأرضي
أرشيفية

القاهرة - مباشر: أعلنت الشركة المصرية للاتصالات، عن توحيد الباقات الأساسية للتليفون الأرضي المنزلي في باقة WE أرضي بـ20 جنيهاً، والتي تتضمن 120 دقيقة محلية وخدمة إظهار رقم الطالب، وذلك بدءاً من فاتورة يناير 2020.

وأوضحت الشركة في بيان اليوم الخميس، أنه تقرر إلغاء باقة 15 جنيهاً السابقة لتبدأ الباقات من الباقة الأساسية WE 20، كما تتيح الشركة لعملائها خيارات أخرى من الباقات الأكبر التي تتناسب مع رغبات العملاء واحتياجاتهم وهي باقة WE أرضي 35، وWE أرضي 65.

وكانت المصرية للاتصالات بدأت اعتباراً من بداية العام الجديد 2020 أمس الأربعاء، بتطبيق الباقات الجديدة لخدمات الإنترنت المنزلي بشكل إجباري لجميع عملاء.

ويأتي ذلك بعد الانتهاء من المرحلة الأولى من مشروع تطوير البنية التحتية التي تضمن رفع الحد الأقصى لباقات الإنترنت فائق السرعة لتبدأ من 30 ميجابايت في الثانية بدلاً من 5 ميجابايت في الثانية.

حققت الشركة أرباحاً بلغت 3.2 مليار جنيه خلال الفترة من يناير/ كانون الأول حتى سبتمبر/ أيلول الماضي، مقابل أرباح بلغت 3.5 مليار جنيه بالفترة المقارنة من 2018، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 19 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 17.3 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي.

وعلى أساس ربعي، حققت الشركة أرباحاً بلغت 1.09 مليار جنيه خلال الربع الثالث من العام الجاري، مقابل أرباح بلغت 1.44 مليار جنيه بالفترة المقارنة من 2018.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، فقد حققت الشركة أرباحاً بلغت 5.2 مليار جنيه، مقابل أرباح بلغت 2.04 مليار جنيه بالفترة المقارنة من 2018.

ترشيحات:

الإسكان المصرية تستقبل 2020 بطرح شقق سكنية لمتوسطي الدخل

إنفوجرافيك.. أرقام تاريخية يحققها قطاع البترول المصري في 2019

"التعليم":لا تعديل في شروط مسابقة التعاقد مع الـ120 ألف معلم

الذهب في 2019.. بين غلاء الأسعار وخسائر التجار في مصر

مصر.. بدء تطبيق أسعار باقات الإنترنت المنزلي الجديدة (إنفوجرافيك)

رسمياً.. مصر تُطبق زيرو جمارك على السيارات الواردة من تركيا