TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إعلان شركة الأحساء للتنمية عن دعوة مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية المتضمنة زيادة رأس مال الشركة ( الاجتماع الثالث )

أيان 2140 43.18% 20.56 6.20
بند توضيح
مقدمة يسر مجلس إدارة شركة الأحساء للتنمية دعوة المساهمين الكرام لحضور الجمعية العامة غير العادية الحادية عشر المتضمنة زيادة رأس مال الشركة المقرر عقدها بمشيئة الله عند الساعة السادسة والنصف مساء يوم الاحد بتاريخ 08-06-1441هـ الموافق 02-02-2020م في غرفة الاحساء ، طريق الظهران، حي القادسية ، مدينة المبرز ، محافظة الاحساء
مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامة غير العادية غرفة الاحساء ، طريق الظهران، حي القادسية ، مدينة المبرز ، محافظة الاحساء
رابط بمقر الاجتماع
غرفة الاحساء - المبرز - محافظة الاحساءغرفة الاحساء - المبرز - محافظة الاحساء
تاريخ انعقاد الجمعية العامة غير العادية 1441-06-08 الموافق 2020-02-02
وقت انعقاد الجمعية العامة غير العادية 18:30
حق الحضور -يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح. علما بأن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد الجمعية واحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

- كما يحق للمساهم توكيل شخص آخر عنه في الحضور بموجب توكيل خطي على الا يكون عضواً في مجلس الإدارة او موظفاً في الشركة ، وان يكون مصدقاً عليه من: الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية اوإحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق او كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق . وعلى المساهم او وكيله تزويد الشركة بنسخة من التوكيل قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية، وارسال التوكيل على عنوان الشركة (الأحساء - المبرز - الطريق الزراعى الدائرى خلف الجمعية التعاونية الزراعية بالاحساء (مبنى شركة الاحساء للصناعات الغذائية ص.ب 2726 الأحساء 31982) وعلى الوكيل إبراز أصل التوكيل قبل انعقاد الجمعية ، كما يجب على جميع المساهمين / الوكيل إحضار الهوية الشخصية .

النصاب اللازم لانعقاد الجمعية - يكون اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الثالث) صحيحاً أيّاً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.
جدول الاعمال 1- التصويت على توصية مجلس الإدارة كما يلي:

أ- القيمة الاسمية لرأس المال المدرج قبل الزيادة تمثل (490,000,000) ريال سعودي وبعد الزيادة تمثل (737,320,690) ريال سعودي.

ب- عدد أسهم قبل الزيادة تمثل (49,000,000) سهم وبعد الزيادة تمثل (73,732,069) سهم بزيادة بنسبة (50.47%).

ج- سبب زيادة رأس المال: الاستحواذ على كامل حصص الشركاء في (شركة السلام للخدمات الطبية) الشركة المراد الاستحواذ عليها عن طريق اصدار أسهم جديدة من (شركة الاحساء للتنمية) بالقيمة الاسمية وبإجمالي عدد أسهم 24,732,069 سهم عادي يتم توزيعها على ملاك الشركة المراد الاستحواذ عليها (شركة السلام للخدمات الطبية) كلاَ حسب نسبة ملكيته.

(تعميم المساهمين الخاص بزيادة رأس مال (شركة الاحساء للتنمية) لغرض الاستحواذ على شركة غير مدرجة (شركة السلام للخدمات الطبية) على الرابط https://cma.org.sa/Market/Circulars/Documents/Al%20ahsa_Development.pdf )

د- تاريخ نفاذ الزيادة في راس المال: سيكون قرار الزيادة نافذاً بنهاية تداول يوم الجمعية العامة غير العادية.

هـ- أطراف ذات علاقة: الأستاذ / أحمد عبدالله الخيال

علماً بأن أصوات الأطراف ذوي العلاقة لن تُحتسب خلال التصويت على قرارات صفقة الاستحواذ في الجمعية العامة غير العادية الخاصة بزيادة رأس المال.

2- التصويت على تعديل المادة 7 من النظام الأساسي للشركة والخاصة برأس المال. (مرفق)

3- التصويت على تعديل المادة 29 من النظام الأساسي للشركة والخاصة دعوة الجمعيات. (مرفق)

4- التصويت على تعديل المادة 40 من النظام الأساسي للشركة والخاصة تقارير اللجنة. (مرفق)

نموذج التوكيل
التصويت الالكتروني - علما بانه سيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداءً من الساعة العاشرة من صباح يوم الثلاثاء 03-06-1441هـ الموافق 28-01-2020م حتى الساعة الرابعة عصرا من يوم انعقاد الجمعية .

- وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجانا لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي www.tadawulaty.com.sa

احقية تسجيل الحضور والتصويت - احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات.
طريقة التواصل وفي حال وجود استفسار نأمل التواصل مع إدارة علاقات المساهمين على الأرقام الموضحة أدناه:

هـاتف: 0135832526 فاكس: 0135832527 خلال ساعات الدوام الرسمي للشركة أو على البريد الإلكتروني [email protected] ص. ب 2726 الأحساء 31982

الملفات الملحقة

     

 

جدول اعمال اجتماع الجمعية العامة غير العادية لمساهي شركة الأحساء للتنمية

التعليقات