تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ريبورتاج" : بيع 50% من مشروع "أليكسيس تاور" في دبي

"ريبورتاج" : بيع 50% من مشروع "أليكسيس تاور" في دبي
علم دولة الإمارات

أكدت أهمية "إكسبو 2020" في دعم النشاط والطلب بالسوق العقاري

دبي - مباشر: كشفت ريبورتاج العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري، والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، عن بيع ما يقارب 50% من وحدات مشروع "أليكسيس تاور" بمنطقة داون تاون جبل علي بدبي، وذلك عقب شهرين من إطلاق المشروع بشكل رسمي.ة.

وقال إسلام أحمد سليمان الرئيس التنفيذي للعمليات في ريبورتاج إن السوق العقاري في دبي يترقب المزيد من التحسن والنشاط خلال الفترة المقبلة مع اقتراب استضافة "إكسبو 2020" بما يعزز من الطلب ويجذب شرائح متنوعة من المشترين بالسوق العقاري.

وأضاف أن الشركة باشرت مؤخرا الأعمال الإنشائية بمشروع "أليكسيس تاور"، حيث تم إنجاز أكثر من 10% من المشروع، فيما يتوقع تسليمه بحلول الربع الأخير من 2022.

وقال سليمان إن الموقع المتميز لمشروع "أليكسيس تاور" على بعد 10 دقائق فقط من موقع "إكسبو 2020"، وبالقرب من مطار آل مكتوم، ومول ابن بطوطة، مع وجود مخرج مباشر على شارع الشيخ زايد، ومحطة المترو، أسهم في استقطاب العديد من المشترين الراغبين في الاستفادة من مزايا ومواصفات المشروع، لافتا إلى استقبال  طلبات عديدة من العملاء الراغبين في شراء وحدات بالمشروع فور الإعلان عن إطلاقه بشكل رسمي مؤخرا، لاسيما في ظل موقع المشروع على شارع الشيخ زايد مباشرة.

وأوضح أن البرج يتألف من 16 طابقا، مع توفر 3 طوابق لمواقف السيارات، كما يضم عدد من المرافق المتميزة منها صالة رياضية "جيم"، وحمام سباحة، ومركز سباحة للأطفال، ومنطقة ألعاب للأطفال، ومنطقة استقبال، ومحال تجزئة، و3 مصاعد بجانب مصعد للخدمات.

ويعد "أليكسيس تاور"  ثاني مشروع للشركة في دبي، حيث كشفت الشركة مؤخرا عن مشروع "ركان لوفتس" الذي تباشر الشركة تطويره في منطقة "دبي لاند" بالتعاون مع شركة "كونتيننتال للاستثمار".

وتضم قائمة مشاريع "ريبورتاج" قيد الإنشاء في أبوظبي، 3 مشاريع في مدينة مصدر هي "ذات جيت" ويضم 463 وحدة، و"الواحة رزيدنس 1"، والذي سيضيف  612 شقة، و"الواحة رزيدنس 2" ويوفر نحو 304 وحدات سكنية، بالإضافة إلى مشروع «ليوناردو ريزيدنس» والذي تم تسليمه العام الماضي ويوفر 177 شقة سكنية.

وفي منطقة شاطئ الراحة بأبوظبي تباشر الشركة تطوير مشروعي "الراحة لوفت 1" ويوفر 164 وحدة، و"الراحة لوفت 2" ويوفر 110 وحدات سكنية، وكذلك مشروع "المارية فيستا" في جزيرة المارية، ويضم 772 وحدة.

 

ترشيحات:

التشيك تكشف عن تصميم جناحها في "إكسبو دبي 2020"

توقعات رسمية متفائلة لاقتصاد دبي في 2020

بورصات الإمارات في عطلة رسمية اليوم بمناسبة العام الجديد