TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إعلان مجموعة السريع التجارية الصناعية عن دعوة مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية المتضمنة زيادة رأس مال الشركة ( الاجتماع الأول )

نسيج 1213 -0.38% 39.35 -0.15
بند توضيح
مقدمة يسر مجلس إدارة شركة مجموعة السريع التجارية الصناعية دعوة السادة المساهمين في الشركة لحضور إجتماع الجمعية العامة غير العادية المتضمنة زيادة رأس مال الشركة (الإجتماع الأول).
مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامة غير العادية بفندق مريديان طريق المدينه بجدة
رابط بمقر الاجتماع https://goo.gl/maps/goDfpaxgCRA2
تاريخ انعقاد الجمعية العامة غير العادية 1441-05-27 الموافق 2020-01-22
وقت انعقاد الجمعية العامة غير العادية 18:30
حق الحضور يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح. .
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية يكون إجتماع الجمعية العامة غير العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل، وإذا لم يتوفرالنصاب اللازم لعقد هذا الإجتماع، سيتم عقد الإجتماع الثاني بعد ساعة من إنتهاء المدة المحددة لإنعقاد الإجتماع الأول، ويكون الإجتماع الثاني صحيحا إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل.
جدول الاعمال 1- التصويت على توصية مجلس الإدارة بزيادة رأس المال بقيمة (112,660,000) ريال سعودي وفقا لما يلي :

أ ) رأس مال الشركة قبل الزيادة هو (65,500,000) ريال سعودي مقسم إلى (6,550,000) سهم عادي.

ب ) رأس مال الشركة بعد الزيادة هو (178,160,000) ريال سعودي مقسم إلى (17,816,000) سهم عادي.

ج ) المبلغ الإجمالي للزيادة هو (112,660,000) ريال سعودي.

د ) سبب زيادة رأس المال : التوجه الإستراتيجي ورفع الملاءة المالية للمجموعة من خلال إعادة هيكلة المجموعة وتطبيق خطة عمل تركزعلى أنشطتها الرئيسية.

هـ ) طريقة زيادة رأس المال : طرح وإدراج أسهم حقوق أولوية لعدد (11,266,000) سهم عادي.

و ) تاريخ الأحقية : في حال وافق مساهموا الشركة في إجتماع الجمعية العامة الغير عادية على زيادة رأس المال ستكون الأحقية لجميع مساهمي الشركة المقيدين بسجلات الشركة لدى مركز إيداع الأوراق المالية (مركز إيداع) بنهاية ثاني يوم تداول يلي انعقاد الجمعية العامة غير العادية التي تقرر فيها زيادة رأس المال.

2- التصويت على تعديل المادة (7) من النظام الأساس للشركة المتعلقة بـرأس المال في حالة تمت الموافقة على البند رقم (1) (مرفق).

3- التصويت على تعديل المادة (8) من النظام الأساس للشركة المتعلقة بالاكتتاب في الأسهم في حالة تمت الموافقة على البند رقم (1) (مرفق).

نموذج التوكيل
التصويت الالكتروني سيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداءاً من الساعة العاشرة صباحا يوم الاحد بتاريخ 24-5-1441هـ الموافق 19-1-2020م وحتى الساعة الرابعة عصرا من يوم إنعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa
احقية تسجيل الحضور والتصويت احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات
طريقة التواصل في حالة وجود استفسار يمكن التواصل مع إدارة علاقات المساهمين هاتف مباشر رقم (0126222608) أو البريد الإلكتروني: [email protected]
معلومات اضافية كما يحق للمساهم توكيل شخص أخر عنه في الحضور بموجب توكيل خطي على ألا يكون عضواً في مجلس الإدارة أو موظفاً في الشركة، وأن يكون مصادقاً عليه من:

- الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية.

- إحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق.

- كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق.

وعلى المساهم أو وكيله تزويد الشركة بنسخة من التوكيل قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية، وإرسالها إلى : مجموعة السريع التجارية الصناعية ص.ب: 1563 جده 21441 إدارة علاقات المساهمين أو إرسالها على الفاكس رقم 0126826583 ، أو البريد الإلكتروني [email protected] ، وعلى الوكيل إبراز أصل التوكيل قبل انعقاد الجمعية، كما يجب على جميع المساهمين / الوكيل إحضار الهوية.

الملفات الملحقة

     

 

نشرة إكتتاب زيادة رأس المال – مجموعة السريع

التعليقات