TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

GFH – قرارات الجمعية العمومية

جي اف اتش GFH 0.00% 1.12 0.00

تاريخ/وقت الاجتماع

الأحد - 29 - ديسمبر - 2019 - 12:00 م

نوع الاجتماع

جمعية عمومية

صافي الربح/ الخسارة

70245000 USD

توزيعات نقدية

توزيعات أسهم منحة

اصدار جديد

تجزئة

تخفيض رأس مال

تصريحات / قرارات

1.      تمت المصادقة على محضراجتماع الجمعية العامة العادية السابق والمنعقد بتاريخ 28 مارس 2019.

2.     تمت الموافقة على توصية مجلس الإدارة بإصدار صكوك تصل قيمتها إلى [500مليون دولار] ("الصكوك") في إصدار واحد أو عدة إصدارات والذي يتمإصدارها عبر شركة ذات غرض خاص (SPV)  " شركة الاصدار"، مع مراعاة الحصولعلى الموافقات الرقابية.

3.     تم تفويض مجلس الادارة أو من يفوضهم المجلس لإتخاذكافة الإجراءات اللازمة للقيام بعملية الإصدار، بما في ذلك ودون حصر، الحصول علىالموافقات المطلوبة من الجهات الرقابية المعنية فيما يتعلق بالإصدار وإتمامهوالموافقة على الشروط وتفاصيل الأسعار المتعلقة بالإصدار وتحديد أصول الصكوكوإبرام الاتفاقيات (بما في ذلك أي تعديلات أو ملاحق لها) والقيام بكافة التدابيروالإجراءات اللازمة والتي يعتبرها المجلس ضرورية وفقاً للاتفاقيات المذكورة.

4.     تمت الموافقة على تفويض الرئيس التنفيذي للبنك بموجب قرار مجلسالإدارة المؤرخ في 16 أكتوبر 2019 وذلك فيما يتعلق بالبند (3) أعلاه.

5. تم تفويض مجلس الإدارة بتعيين صانع للسوق للمجموعة وإستخدام ما لا يتعدى 3 % من إجمال أسهم المجموعة الصادرة من أجل صناعة السوق، عن السنة المالية 2019 وحتى إجتماع الجمعية العامة السنوية للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2022 ، خاضعة لإتفاقية سنوية، وتفويض مجلس الإدارة أو من يفوضهم المجلس للقيام بكافة التدابير اللازمة لإختيار صانع السوق وتنفيذ ما ورد والتوقيع على جميع المستندات والعقود ذات العلاقة.

 

6.     تمت الموافقة وتفويض مجلس الإدارة لإستخدام 140،000،000 سهم، والتي تمثل 3.8% من إجماليأسهم المجموعة الصادرة، لغرض الإستحواذ الإستراتيجي على أسهم في مؤسسات مالية،وذلك خاضع لموافقة مصرف البحرين المركزي. علاوة على ذلك، تفويض مجلس الإدارة أو منيفوضهم المجلس في اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتنفيذ ما ورد، والتوقيع على جميعالمستندات والعقود ذات العلاقة.

آخر موعد لاستحقاق الأرباح

تاريخ الاستبعاد من التوزيعات

تاريخ إغلاق السجل (التسوية)

مقر الاجتماع

مقر مجموعة جي اف اتش المالية بمرفأ البحرين المالي ، البرج الشرقي ، الطابق 28

 

قرارات الجمعية العمومية

التعليقات