TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإمارات العالمية للألمنيوم تصدر تقنية جديدة لـ"ألبا"

الإمارات العالمية للألمنيوم تصدر تقنية جديدة لـ"ألبا"
أعمال شركة الإمارات العالمية للألمنيوم
البا
ALBH
0.79% 1.27 0.01

أبوظبي – مباشر: أعلنت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، اليوم الأحد، عن استكمال مشروع تصدير أول تقنية صناعية مطورة محلياً، وذلك بعد اجتياز تقنيتها لاختبارات ضمان الأداء في شركة ألمنيوم البحرين "ألبا".

وقالت الشركة في بيان على موقعها الإلكتروني، اليوم الأحد، إنها منحت ألمنيوم البحرين "ألبا" ترخيص استخدام تقنية "DX + Ultra" لاستخدامها في مشروعها لتوسعة خط الإنتاج السادس.

وكانت الشركة قد فازت بمناقصة عالمية في عام 2016 لتزويد شركة ألمنيوم البحرين بتقنية صهر الألمنيوم والتي تُعد من الجيل العاشر، وهي من بين أكثر التقنيات كفاءةً على صعيد صناعة الألمنيوم العالمية.

ووفقا للبيان، تم تشغيل التقنية بطاقة تبلغ 465 كيلو أمبير في اختبار الأداء الذي أُجريَ في شركة ألمنيوم البحرين حيث بلغ استهلاك الطاقة 12.87 كيلو وات/ساعة لكل كيلوغرام من الألمنيوم.

وكانت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم قد أرسلت خبراءها من فريق تطوير ونقل التكنولوجيا وفريق العمليات للعمل على إنشاء خط الإنتاج السادس، وذلك بموجب اتفاقية ترخيص التقنية المبرمة مع شركة ألمنيوم البحرين، حيث شارك نحو 20 خبيراً تقنياً من الإمارات العالمية للألمنيوم في المشروع.

ترشيحات:

ألبـا تشغل خط الصهر السادس قبل الموعد المخطط له

الإمارات.. 5 جهات حكومية تحذر من عمليات احتيال خلال ديسمبر

موازنة دبي تتصدر نشرة "مباشر" الإمارات.. اليوم

الأسواق العالمية تستقبل العام الجديد بترقب 6أحداث اقتصادية هذا الأسبوع