TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ستاندرد آند بورز" تحدد التصنيف الائتماني لـ"جي.إف.إتش" عند "B"

"ستاندرد آند بورز" تحدد التصنيف الائتماني لـ"جي.إف.إتش" عند "B"
وكالة ستاندرد آند بورز
جي اف اتش
GFH
-0.53% 0.95 -0.01

دبي - مباشر: ذكرت مجموعة "جي إف إتش" المالية، المدرجة ببورصتي البحرين ودبي، أن وكالة "ستاندرد آند بورز" شرعت في تغطية تصنيفات المجموعة بمنحها تقييماً طويل الآجل عند "B"، مع نظرة مستقبلية مستقرة.

وقالت "جي إف إتش" في بيان حصل "مباشر" على نسخة منه، اليوم الأربعاء، إن وكالة ستاندرد آند بورز أكدت قدرة المجموعة على تحقيق مسار مستقر من الصفقات في مجال "الصيرفة الاستثمارية"، إلى جانب تركيزها على تنفيذ معاملات مدرة للدخل.

ونوهت ستاندرد آند بورز، إلى استقرار تعاملات الصيرفة التجارية، والتطوير العقاري للمجموعة، مع تطلعها للتخارج من أصول متوارثة وتطوير بعضها.

واستعرضت وكالة التصنيف الائتماني، أن رأسمال المجموعة وإيراداتها مناسبة وكافية، منوهة إلى تحسن قدرة المجموعة في تحقيق تدفقات نقدية.

وتطرق تقرير ستاندرد آند بورز، إلى عمليات المجموعة في أنشطة الخزينة الجديدة وما تحقق من تقدم في أعمال المصرف الخليجي التجاري، التي ستساهم في زيادة الدخل ودعم الهوامش المؤقتة لدى المجموعة.

وفيما يخص المخاطر، أكد التقرير اعتدال وضع المخاطر لدى المجموعة، لافتاً كذلك إلى التنوع الجغرافي لمحفظتها العقارية.

وأظهرت النتائج المالية لمجموعة "جي إف إتش" المدرجة ببورصتي البحرين ودبي انخفاض  أرباحها بنهاية النصف الأول من العام الجاري بنسبة 32 بالمائة،  ما يعادل أكثر من الثلث تقريباً مقارنة بالفترة نفسها من العام 2018.

ترشيحات

"جي إف إتش" تناقش النتائج السنوية.. 12 فبراير

"جي.إف.إتش" العقارية تعين رئيساً تنفيذياً جديداً

"الإسلامية الدولية" تؤكد التصنيف الائتماني لـ"جي إف إتش"