TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تأجيل دعوى ضد بنك قناة السويس لـ25 ديسمبر

تأجيل دعوى ضد بنك قناة السويس لـ25 ديسمبر
صورة تعبيرية

القاهرة - مباشر: قال بنك قناة السويس (CANA)، إن محكمة القاهرة الاقتصادية قررت تأجيل قضية من قبل مساهمين تطالب ببطلان قرار الجمعية العامة العادية إلى 25 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

وأضاف البنك في بيان لبورصة مصر، اليوم الثلاثاء، أن أحمد ضياء الدين علي حسين عن نفسه وبصفته ممثلاً عن شركة الأهلي للاستثمارات -المساهمان برأسمال البنك، قاما برفع دعوى قضائية أمام محكمة القاهرة الاقتصادية يطالبان فيه بطلان قرار الجمعية العامة العادية للبنك المنعقدة في 31 يناير/ كانون الثاني 2019.

وأوضح البنك، أن الأسباب التي يستند إليها المساهمان في الدعوى قد عرضت على المساهمين أعضاء الجمعية العامة وتقرر بعدها تعديل أحد بنود مشروع التعاقد لإزالة المخاوف التي أثاراها المساهمان والتي لم يعد لها مبرر بعد التعديل.

كان رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك قناة السويس، قال إن أرباح البنك خلال الـ 9 أشهر الأولى من العام الجاري بلغت 364.41 مليون جنيه، مقابل صافي ربح بلغ 330.724 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

يشار إلى أن البنك حقق أرباحاً بلغت 235.4 مليون جنيه خلال الستة أشهر المنتهية في يونيو/ حزيران الماضي، مقابل أرباح بلغت 210.05 مليون جنيه بالنصف المقارن من 2018>

ترشيحات:

مصر.. تعيين مساعد أول لرئيس مجلس الوزراء لشؤون المتابعة

المالية المصرية:ارتفاع الإنفاق على الصحة والتعليم 82% في 5 سنوات

مصر.. اتحاد الصناعات وأفريكسم بنك يبحثان التعاون المشترك

"هافارد" تتوقع نمو الاقتصاد المصري بـ6.8% حتى 2027

أسعار الذهب في مصر ترتفع جنيهين بدعم صعوده عالمياً