TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

سوديك تطرح المرحلة الأولى لمشروع الشيخ زايد..ومليار جنيه مبيعات بيومين

سوديك تطرح المرحلة الأولى لمشروع الشيخ زايد..ومليار جنيه مبيعات بيومين
مشروعات تحت الإنشاء - أرشيفية
سوديك
OCDI
-7.89% 44.81 -3.84

القاهرة - مباشر: قالت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار- سوديك، إنها أطلقت المرحلة الأولي من مشروع "VYE" للبيع، وتبلغ مساحة المشروع 500 فدان بمدينة زايد الجديدة.

وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الاثنين، أن قامت ببيع وحدات بالمرحلة الأولى خلال يومين من طرحها بقيمة مليار جنيه.

وكشفت الشركة أنها تتوقع تحقيق مبيعات في مشروع "VYE" بكامل مرحلة بقيمة تعاقدات لوحدتها تبلغ 43 مليار جنيه.

وكانت وقعت شركة سوديك بداية العام الجاري بتوقيع اتفاقية شراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية بشأن مشروع " VYE ".

وكان العضو المنتدب لشركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار - سوديك توقع لـ "مباشر"، طرح المرحلة الأولى من مشروع الشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية في الشيخ زايد بالربع الأخير من العام الجاري أو الربع الأول من العام المقبل.

يشار إلى أن حققت الشركة أرباحاً بلغت 506.09 مليون جنيه خلال الفترة من يناير/ كانون الثاني حتى سبتمبر/ أيلول الماضي، مقابل أرباح بلغت 612.9 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2018، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 3.2 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 1.8 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي.

وعلى أساس ربعي، حققت الشركة أرباحاً بلغت 168.17 مليون جنيه خلال الربع الثالث من العام الجاري، مقابل أرباح بلغت 238.8 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2018.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، حققت الشركة خسائر بلغت 28.4 مليون جنيه خلال فترة التسعة أشهر الأولى من العام، مقابل أرباح بلغت 142.6 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2018.

ترشيحات:

مقابلة..سوديك تُخطط لإطلاق 4 مشروعات جديدة باستثمارات 34 مليار جنيه

"سوديك" تعلق على مفاوضات شراء حق إدارة مصر الجديدة للإسكان

أرباح سوديك تتراجع 17% في 9 أشهر