TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

1.5 مليون مشاركة من 130 دولة لاختيار هوية الإمارات الإعلامية

1.5 مليون مشاركة من 130 دولة لاختيار هوية الإمارات الإعلامية
الإمارات - أرشيفية

دبي - مباشر: كشف المركز الإعلامي لحكومة دبي، أن عملية التصويت المفتوح عالمياً لاختيار شعار الهوية الإعلامية المرئية لدولة الإمارات سجلت 1.5 مليون مشاركة من 130 دولة (2000 مدينة) بعد مرور 3 أيام على انطلاق التصويت.

وأفاد المركز الإعلامي لحكومة دبي في بيان صادر، اليوم السبت، بأن التصويت لا يزال مستمراً لاختيار واحد من ثلاثة خيارات مطروحة لتقديم قصة الدولة وقيمها ورؤيتها الملهمة للعالم في هوية إعلامية مرئية مميزة للسنوات والعقود المقبلة.

وأشار إلى أن عدد مشاهدات الحملة على مواقع التواصل الاجتماعي بلغ 50 مليوناً منذ إطلاقها، فيما شكل الشباب ضمن الفئة العمرية من 25 إلى 34 عاماً الفئة الأعلى مشاركة حتى الآن بنسبة 33.5 في المائة، وذلك منذ فتح باب التصويت للمشاركين اعتباراً من يوم 17 ديسمبر.

وأطلق نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، في 17 ديسمبر/كانون الأول الجاري،  مشروعاً للهوية الإعلامية المرئية للإمارات.

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عبر حسابه الرسمي عبر "تويتر" حينها: "أطلقنا مشروعاً للهوية الإعلامية المرئية لدولة الإمارات لنقل قصتنا للعالم بشكل جديد".

وبين المركز الإعلامي أن الإمارات تصدرت الدول العشر الأكثر تصويتاً على اختيار تصميم الهوية الإعلامية المرئية، ثم الهند، تلتها مصر، والسعودية، والجزائر، والمغرب، والولايات المتحدة، والأردن، والبرازيل، والعراق.

وتوزعت الجنسيات المشاركة في التصويت بواقع 73 في المائة من الجنسيات العربية، و27 في المائة من باقي جنسيات العالم.

وإلى جانب التصويت المفتوح للجميع عبر الموقع الإلكتروني للهوية المرئية الإعلامية، يمكن للراغبين بالتصويت بشكل شخصي الحضور إلى أحد المراكز الثمانية الموزعة في مختلف مناطق الدولة في كل من ياس مول في أبوظبي، والقرية العالمية وسيتي ووك في دبي، وسيتى سنتر ومتاجر في الشارقة، وسيتي سنتر عجمان، وسيتي سنتر رأس الخيمة، وسيتي سنتر الفجيرة.

ويمكن للمشاركين من الدولة ومختلف أنحاء العالم التصويت لاختيار واحد من ثلاثة تصاميم للهوية الإعلامية المرئية لدولة الإمارات شارك في تصميمها "الملهمون الـ49" من المبدعين والمصممين الإماراتيين من كافة الاختصاصات الإبداعية.

ترشيحات

"محمد بن راشد" يطلق مشروع الهوية الإعلامية

محمد بن زايد يدعو لاختيار الهوية الإعلامية للإمارات

تحليل.. "الكريسماس" يشعل فنادق ومطارات الإمارات

بدعم إكسبو 2020.. توقعات بنمو اقتصاد الإمارات غير النفطي 3.2%