TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"فيليب موريس" تصدر بياناً بشأن منتجاتها الموزعة في السعودية

"فيليب موريس" تصدر بياناً بشأن منتجاتها الموزعة في السعودية
صورة تعبيرية

 

الرياض - مباشر: أصدرت شركة فيليب موريس انترناشونال بياناً، اليوم السبت، بشأن منتجاتها الموزعة في المملكة العربية السعودية.

وقالت الشركة، إنها تمتلك وتشغل 44 منشأة صناعية مجهزة بأحدث التقنيات وتنتج أكثر من 800 مليار سيجارة في السنة تباع في أكثر من 180 دولة حول العالم.

وأكدت، انها تلتزم بجميع الأنظمة المعمول بها، وتطبق سياسات ومواصفات عالمية صارمة فيما يتعلق بالمكونات والمعدات والممارسات التصنيعية وعمليات السلامة والجودة لجميع منتجاتنا في جميع المنشآت.

وتابعت، أنه بعد تطبيق اللائحة الفنية للتغليف العادي الصادرة عن الهيئة العامة للغذاء والدواء السعودية، فإنها تشير إلى التالي:

- جميع سجائر فيليب موريس انترناشونال الموزعة في المملكة العربية السعودية مصنّعة في مصانعنا في ألمانيا وبولندا، (Parliament وMarlboro باستثناء Touch)، بالإضافة إلى تركيا (L&M وChesterfield).

-لا تصنع شركة فيليب موريس انترناشونال أي منتجات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

- الباركود الذي يبدأ بالرمز "629" الموجود على عبوات منتجات شركة فيليب موريس انترناشونال يشير فقط إلى المكتب حيث تم تسجيل الباركود الرقمي.

- تؤكد شركة فيليب موريس انترناشونال مجدداً أنه لم يطرأ أي تغيير على المكونات وعمليات التصنيع ولا على نكهة وجودة التبغ المستخدم في منتجاتنا في السوق السعودي قبل وبعد تطبيق اللائحة التنظيمية للتغليف العادي المطبّقة من قبل الهيئة العامة للغذاء والدواء.

ترشيحات

هيئات رقابية سعودية توجه انتقادات لشركات التبغ

الغذاء السعودية توضح حقيقة تداول تبغ مغشوش في المملكة