TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عضو مجلس إدارة يبيع 74.9 ألف سهم في "كميفك"

عضو مجلس إدارة يبيع 74.9 ألف سهم في "كميفك"
مستثمرون يتابعون التداولات ببورصة الكويت
كميفك
KMEFIC
0.00% 99.70 0.00

الكويت - مباشر: أعلنت شركة الكويت والشرق الأوسط للاستثمار المالي "كميفك" عن قيام أحد الأعضاء بمجلس الإدارة ببيع 74.9 ألف سهم من الأسهم المملوكة له في الشركة.

وقالت "كميفك" في بيان للبورصة الكويتية اليوم الأربعاء، إن براكاش موهان قام أمس ببيع الأسهم المُشار إليها بسعر 83 فلساً للسهم، لتبلغ قيمة البيع 6.22 ألف دينار تقريباً.

كانت هيئة أسواق المال الكويتية وافقت في 8 ديسمبر/كانون أول الجاري، على نشر مستند عرض الاستحواذ الإلزامي المقدم من "الذكير" على جميع الأسهم المتبقية في "كميفك"، موضحة بأن سعر العرض المُقدم 59 فلساً للسهم.

وناقش مجلس إدارة "كميفك" يوم الأحد الماضي، مستند عرض الاستحواذ الإلزامي المُقدم من "الذكير" للاستحواذ على باقي أسهم "كميفك"، والتي تمثل 25.67 بالمائة من إجمالي أسهم الشركة.

وقالت الشركة آنذاك: إنها حصلت على استشارة شركة بيكرتلي للاستشارات بصفتها مستشار الاستثمار المُستقل والمُرخص له من هيئة أسواق المال، والتي قيمت سهم "كميفك" بسعر 60 فلساً للسهم الواحد وهو أقل من عرض "الذكير".

وتمتلك "الذكير" حالياً حصة بنسبة 74.33 بالمائة في رأسمال "كميفك" البالغ 26.382 مليون دينار.

وارتفع سهم "كميفك" في البورصة 0.11 بالمائة عند سعر 90 فلساً، وذلك في تمام الساعة 11:45 قبل ظهر اليوم بتوقيت الكويت، حيث تم تداول 29.06 ألف سهم بقيمة 2.62 ألف دينار.

ترشيحات:

الصادرات الكويتية تتراجع 20% بالربع الثالث

المؤشرات الكويتية تتباين صباحاً.. والخدمات المالية يتصدر التراجعات

"أسواق المال" الكويتية تُغرم "يونيكاب للاستثمار"

تحليل: 5 عوامل تسيل لعاب المستثمرين ببورصات الخليج

رفض دعوى "زين" الكويتية ضد "المالية".. والشركة تستأنف

النفط الكويتي يرتفع إلى 67.2 دولار للبرميل

مع عدم اليقين بشأن البريكست.. الدينار الكويتي يقفز 1.53% أمام الإسترليني