TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر للطيران تعلن زيادة رحلاتها لأكثر من 70 نقطة بالعالم

مصر للطيران تعلن زيادة رحلاتها لأكثر من 70 نقطة بالعالم
مصر للطيران- أرشيفية

القاهرة - مباشر: أعلن رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، عن زيادة أعداد رحلات الشركة من النقاط بقارة أوروبا وآسيا وأفريقيا وأمريكا الشمالية والشرق الأوسط خلال موسم صيف 2020.

وقال أشرف الخولي، في بيان اليوم الاثنين، إن زيادة الرحلات جاءت بعد تطوير شبكة الخطوط الدولية، فضلا عن رغبة الشركة في تقديم خدمة أفضل لعملائها بإضافة المزيد من الترددات إلى النقاط الهامة بشبكتها التي تمتد إلى أكثر من 70 نقطة حول العالم.

وأشار رئيس الشركة، إلى أنه سيتم زيادة رحلات الشركة إلى واشنطن من 3 إلى 4 رحلات أسبوعياً، كما ستتم زيادتها أيضا في تورونتو من 6 إلى 7 رحلات أسبوعياً.

أما قارة أوروبا، أوضح الخولي، أنه تقرر زيادة الرحلات إلى إسطنبول من 14 رحلة أسبوعياً إلى 21 رحلة أسبوعياً وفيينا من 6 إلى 7 رحلات أسبوعياً، موضحاً أنه ستتم أيضاً زيادة عدد الرحلات إلى برلين من 5 إلى 6 رحلات وموسكو من 3 إلى 4 رحلات أسبوعياً.

وأوضح أنه قارة أفريقيا تقرر زيادة الرحلات إلى الخرطوم من 17 إلى 20 رحلة أسبوعياً على أن تتضمن جوبا من رحلتين إلى 3 رحلات لاجوس من 5 رحلات إلى 11 رحلة أسبوعياً.

وأضاف الخولي، أنه في الشرق الأوسط تمت زيادة رحلات الكويت من 28 إلى 42 رحلة أسبوعياً ودبي من 25 إلى 28 رحلة، أما في رحلات مومباي ستتضمن من 4 إلى 5 رحلات أسبوعياً، وطوكيو من رحلتين إلى 3 رحلات أسبوعياً.

ترشيحات:

مستثمرون عن مبادرة "المركزي".. قبلة حياة لقطاع السياحة المصري

مسؤول:1.5 مليار جنيه إجمالي مديونيات المصانع المتعثرة لدى بنك مصر

رغم ارتفاعها عالمياً.. أسعار الذهب في مصر تستقر