TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

560 ألف دينار خسائر "أعيان للإجارة" من تطورات بعقد لـ"أبيــار"

560 ألف دينار خسائر "أعيان للإجارة" من تطورات بعقد لـ"أبيــار"
جانب من اجتماع سابق للجمعية العمومية لشركة أعيان الكويتية
أبيار
ABYAAR
0.00% 7.30 0.00
أعيان
AAYAN
0.00% 162.00 0.00

الكويت - مباشر: قالت شركة أعيان للإجارة والاستثمار إن التطورات التي طرأت على عقد الإجارة الخاص بإحدى الشركات التابعة لشركة أبيار للتطوير العقاري الزميلة والمملوكة لـ"أعيان" بنسبة 17 بالمائة سينتج عنه خسائر للأخيرة.

وأضافت "أعيان" في بيان للبورصة الكويتية اليوم الاثنين، إن هذه التطورات نتج عنها خسائر لمجموعة أعيان للإجارة والاستثمار بنحو 560 ألف دينار (1.85 مليون دولار) سوف تظهر في البيانات المالية للمجموعة بالربع الرابع من 2019.

كانت "أبيار" أعلنت صباح اليوم على الموقع الرسمي للبورصة، أن البنك الخليجي سبق وأن قام بعرض الأرض المرهونة لصالحه مقابل تسهيلات ائتمانية لإحدى الشركات التابعة بالمزاد العلني، حيث قام البنك ببيع العقار بالمزاد العلني بمبلغ 15.005 مليون درهم إماراتي (4.09 مليون دولار).

وأوضحت "أبيار" في البيان، أن مسألة البيع سوف يترتب عليها تخفيض الالتزامات المالية للشركة التابعة بحدود المبلغ المذكور وإعادة هيكلة التزامات الشركة التابعة.

واستقر سهم "أبيار" في البورصة عند سعر 7.5 فلساً، وذلك في تمام الساعة 11:50 قبل ظهر اليوم بتوقيت الكويت، فيما تراجع سهم "أعيان للإجارة" خلال الفترة بنحو 1.74 بالمائة عند سعر 45.3 فلساً.

ترشيحات:

"موديز" تصدر التصنيفات الائتمانية لـ"الأهلي الكويتي" بنظرة مستقرة

انطلاقة خضراء للمؤشرات الكويتية.. والسيولة تتجاوز 5 ملايين دينار

"كميفك": سعر الاستحواذ المُقدم من "الذكير" أقل من توصية "بيكرتلي"

توقعات بموجة شرائية تجتاح بورصة الكويت خلال الجلسات المُقبلة

تحليل: بورصات الخليج تترقب إشارة عالمية.. والحسم ينتظر المؤشرات

الدينار الكويتي يواصل التراجع أمام الإسترليني