TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزير التنمية المحلية يُعلن تنفيذ مشروعات بدمياط بـ100 مليون جنيه

وزير التنمية المحلية يُعلن تنفيذ مشروعات بدمياط بـ100 مليون جنيه
خلال اجتماع عقده وزير التنمية المحلية

القاهرة - مباشر: قال وزير التنمية المحلية المصري، إنه سيتم إنشاء مجزر متكامل ومنطقة تصنيع استثمارية ومحطة تدوير ومحجر صحي وإنشاء محطة معالجة بمحافظة دمياط بتكلفة قدرها 100 مليون جنيه على مساحة 48 ألف متر.

وأوضح محمود شعراوي، في بيان اليوم الأحد، أن المشروع يتضمن مجزراً ذا خدمات متعددة ومحطة تدوير مخلفات لإنتاج منتج نهائي للاستهلاك والاستثمار "كوكر" واستغلال الامتداد لأعمال التطوير والتصنيع لمنتجات المجزر عن طريق مساهمة القطاع الخاص.

وأكد الوزير، أن الهدف الأساسي من المشروع هو خدمة وتنمية المجتمع وإنتاج اللحوم ومصنعاتها لتقليل الاستيراد وخلق فرص عمل والحفاظ على صحة المواطن من خلال توفير اللحوم ذات الجودة العالية بأسعار مخفضة بالإضافة إلى إخلاء المنطقة السكانية من أي صناعات أو مشروعات من شأنها تلوث البيئة والحفاظ على الواجهة الحضارية للمحافظة.

جاء ذلك خلال عقد وزير التنمية المحلية، اجتماعاً بمقر الوزارة، بحضور محافظ دمياط منال عوض، ونائب وزير الزراعة منى محرز، ورئيس الجهاز المركزي للتعمير التابع لوزارة الإسكان والتعمير والمجتمعات العمرانية محمود نصار.

وتم خلال الاجتماع مناقشة آخر مستجدات عدد من الملفات المهمة التي تتعاون فيها وزارتا التنمية المحلية والزراعة والجهاز المركزى للتعمير.

ترشيحات

"يلغي استمارة 6".. النواب المصري يستعد لمناقشة قانون العمل الجديد

بعد قرار الاحتياطي الفيدرالي..أسعار الفائدة في مصر بين التثبيت والخفض

الحكومة توضح حقيقة تسريح 3ملايين موظف مع الانتقال للعاصمة الإدارية

إعفاء الرئيس التنفيذي وتشكيل لجنة لتقصي الحقائق..أبرز قرارات برايم القابضة