TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دبي للسياحة" تسعى لجذب المزيد من الزوار

"دبي للسياحة" تسعى لجذب المزيد من الزوار
جانب من اللقاء

دبي – مباشر: احتضنت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة) يوم الخميس الماضي الذي وافق تاريخ 12 ديسمبر/كانون الأول، لقاء لشركاء القطاع بهدف تعزيز التعاون المشترك.

وناقش اللقاء مستجدات قطاع السياحة، كيفية الترويج للإمارة في العديد من الاسواق، وتقييم دبي السنوي لقطاع التجزئة الذي يُساعد في جذب المتسوقين والزوار، وفقا لبيان صحفي.

واستعرض اللقاء فريق اكسبو 2020 دبي لآخر تطورات الحدث الضخم وإسهامه المتوقع في تنشيط السياحة. وكان الاجتماع على هامش التنسيق والعمل لإنجاز أهداف استراتيجية السياحة 2022-2025.

وأظهرت إحصائيات لدبي للسياحة صدرت مؤخرا  أن الإمارة استقبلت، خلال العشرة أشهر الأولى من 2019 نحو 13.5 مليون زائر مقارنة بــالفترة نفسها من العام الماضي التي بلغت 12.88 مليون زائر بزيادة 5 بالمائة.

وأشارت الإحصائيات أن القطاع السياحي بإمارة دبي خلال العشرة أشهر الأولى من العام الجاري شهد ارتفاع عدد غرف نزلاء فنادق الإمارة تزامناً مع اقتراب افتتاح "معرض إكسبو 2020".

يُذكر أن الدائرة السياحية بإمارة دبي تسعى لتعزيز الاستثمارات الداخلية بالإمارة، هي المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي.

ترشيحات:

16 مليون درهم صافي مبيعات الأجانب بالأسواق الإماراتية.. اليوم

الفطيم الإماراتية تستهدف استثمار ملياري جنيه بالقاهرة الجديدة

بالأرقام.. الجنسيات الأكثر بيعاً في سوق أبوظبي اليوم