TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ثري سكستي كوميونيتيز" توفر 4.7 مليون درهم من استهلاك الطاقة

ثري سكستي كوميونيتيز" توفر 4.7 مليون درهم من استهلاك الطاقة
أحد مقرات شركة ثري سكستي كوميونيتيز في الإمارات

دبي – مباشر: حققت شركة ثري سكستي كوميونيتيز وفورات التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، بقيمة 4.75 مليون درهم في الطاقة والمياه على أساس سنوي في الفترة من شهر يناير/كانون الثاني، وحتى شهر سبتمبر/أيلول من العام الجاري على أساس سنوي.

ووفقاً لبيان صحفي للشركة صدر اليوم الأحد؛ فإن هذه القيمة يُعزى تسجيلها إلى إتمام بعض مبادرات تخفيض استهلاك الطاقة في مشاريعها، بالإضافة إلى تنفيذ استراتيجية مزدوجة تهدف لتعزيز الوفورات في التكلفة وتقليل الأثر البيئي.

وحققت الشركة انخفاضاً في معدلات استهلاك المياه ومياه المبردة والكهرباء في ما يزيد عن 20 مجمعاً مختلفاً في الدولة، حيث سجلت عشرة مواقع انخفاضاً في استهلاك الطاقة الكهربائية، تسجيل انخفاضاً في استهلاك المياه بتسع مواقع، وتسجيل انخفاض في استهلاك الطاقة الكهربائية بأربعة مواقع.

وكانت أكبر مساهمة منفردة في هذه الوفورات لمجمع متعدد الاستخدامات قد تم تسجيلها في مركز دبي التجاري العالمي، حيث حقق وفورات بلغت 2.4 مليون درهم.

يُذكر أن ثري سكستي كوميونيتيز هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة التزام لإدارة الأصول والمزود لخدمات إدارة المرافق المتكاملة للمجمعات السكنية والتجارية.

وتتولى شركة ثري سكستي كوميونيتيز مسؤولية أكثر من 115 مجمعاً في مختلف إمارات الدولة وسلطنة عُمان حيث تقدم خدمات شاملة للإشراف الإداري لجمعيات الملاك في المجمعات الكبرى والأبراج السكنية والأبراج التجارية والمشاريع متعددة الاستخدام ومجمعات الفلل.

ترشيحات:

3 أسهم تستحوذ على 64% من سيولة بورصة دبي

سهم"الوطنية للتكافل" يتصدر ارتفاعات "أبوظبي" بأعلى مستوى في 3 أعوام

خليفة الحمادي رئيساً تنفيذياً لـ"الاتحاد العقارية"