TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مساهمو راية القابضة يُقرون توزيع كوبون نقدي

مساهمو راية القابضة يُقرون توزيع كوبون نقدي
شعار راية القابضة
راية
RAYA
-6.30% 4.31 -0.29

القاهرة – مباشر: أقرت الجمعية العامة العادية لشركة راية القابضة للاستثمارات المالية توزيع كوبون نقدي على المساهمين بواقع 19 قرشاً للسهم.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأحد، أن الجمعية صدقت على القوائم المالية للشركة عن الفترة المنتهية في سبتمبر 2019 وتقرير مجلس الإدارة عن الفترة.

وصدقت الجمعية على إبرام عقد معاوضة بين راية للتأجير التمويلي إحدى شركاتها التابعة وشركة الهولندية للايس كرين المملوكة لأحمد مدحت إبراهيم عضو مجلس الإدارة كعقد إيجار لمساحة 151 متراً مقابل 30.08 ألف جنيه شهرياً على أن تكون مدة التعاقد 7 سنوات بزيادة سنوية 10%.

كما وافقت الجمعية على إبرام عقد معاوضة بين راية للخدمات الدولية التابعة وشركة سوليرا لحلول الطاقة لتنفيذ الأولى نظام أوراكل للثانية نظير 49.2 ألف دولار.

كما أقرت الجمعية إبرام عقد معاوضة بين راية للمطاعم وشركة الفرعونية للاستثمار العقاري لاستئجار الأولى 3 مخازن من راية للمطاعم بقيمة إيجارية 3.8 ألف جنيه شهرياً و4.8 ألف جنيه شهرياً و6.1 ألف جنيهه شهرياً على التوالي لمدة 5 سنوات بزيادة سنوية 7%.

وحققت الشركة خسائر بلغت 58.16 مليون جنيه خلال الفترة من يناير/ كانون الثاني حتى سبتمبر/ أيلول الماضي، مقابل أرباح بلغت 58.6 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2018، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

ترشيحات:

مصر والسعودية توقعان اتفاقية ترتيبات شؤون الحج للموسم القادم

مصر للطيران تتعاقد مع "Asian" الكورية على رحلة أسبوعية

مصر.. فتح باب الحجز بمشروع "شارع شباب الشروق" بشروط