TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"تيكوم" تعزز شراكتها مع مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع

"تيكوم" تعزز شراكتها مع مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع
الرئيس التنفيذي لمجموعة تيكوم مالك آل مالك - الرئيس التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة عبدالباسط الجناحي

دبي - مباشر:

أعلنت اليوم الأحد مجموعة تيكوم، إحدى الشركات التابعة لـ"دبي القابضة"، عن تجديد وتعزيز شراكتها الاستراتيجية مع مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، التابعة لدائرة التنمية الاقتصادية في دبي.

ووفقاً لبيان صحفي؛ بهدف تجديد الاتفاقية الوصول إلى مجموعة أكبر من ريادي الأعمال المحليين وتحقيق فوائد ملموسة تدعم ريادة الأعمال وتُمكّن الشركات الصغيرة والمتوسطة من الازدهار في دبي.

وتعزيزاً للشراكة الاستراتيجية القائمة التي تجمع ما بين مؤسستين تجتمعان على دعم بيئة الأعمال وتحفيز الابتكار في الإمارة، سيستمر أصحاب المشاريع الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة الإماراتيين من الاستفادة من المزايا والتسهيلات وسهولة تأسيس وممارسة أعمالهم في مجمعات الأعمال التابعة لـ (تيكوم).

يُشار إلى أن تمثل الشركات الصغيرة والمتوسطة 95 بالمائة تقريباً من إجمالي عدد الشركات العاملة في دبي، وتشغل 42بالمائة من القوة العاملة وتساهم تقريباً بنسبة 40بالمائة من الناتج المحلي الإجمالي للإمارة.

وتقدم مجموعة تيكوم الدعم للأعضاء في مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة في دبي من خلال خدمات ميسرة لتسهيل إنشاء الأعمال التجارية في مختلف مجمعات أعمال المجموعة.

وتشمل مجمعات "تيكوم" مدينة دبي للإنترنت، ومدينة دبي للإعلام، وحي دبي للتصميم وغيرها. وفي عام 2013، أسست المجموعة حاضنة الأعمال "in5" التي تمتلك حالياً 3 مراكز متخصصة بالتكنولوجيا والإعلام والتصميم ويبلغ عدد الشركات الناشئة المحتضنة فيها أكثر من 200 شركة.

ومن جهة أخرى، تقوم مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة بدعم مجموعة تيكوم في تنفيذ مهامها عبر تمكينها من الوصول إلى الوثائق والمصادر الضرورية التي تتيح لرواد الأعمال والأعضاء المواطنين المسجلين في المؤسسة، ومواطني دول مجلس التعاون المرخصين كأعضاء في المؤسسة، فرصة لتأسيس وتوسعة أعمالهم في دبي.

ترشيحات:

كيف ستواجه "دي إكس بي" الخسائر المتراكمة؟

"دي إكس بي" تتوقع تسلم 250 غرفة فندقية منتصف 2020

أحداث مؤثرة يترقبها مستثمرو الإمارات

المركزي الإماراتي يتخذ قرارين بشأن الاستثمارات الخارجية والحسابات الخاملة

تحليل: العوامل الأكثر تأثيراً على بورصات الخليج خلال أسبوع