TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

انطلاق فعاليات منتدى شباب العالم من شرم الشيخ بحضور السيسي

انطلاق فعاليات منتدى شباب العالم من شرم الشيخ بحضور السيسي
انطلاق فعاليات المنتدى

القاهرة – مباشر: انطلقت فعاليات منتدى شباب العالم، في نسخته الثالثة بمدينة شرم الشيخ جنوب سيناء، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ويستمر منتدى شباب العالم 2019، خلال الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر/كانون الأول 2019 تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ووصل عدد المشاركين في عملية التسجيل لحضور المنتدى في دورته الحالية هذا العام إلى 300 ألف شاب وفتاة من 196 دولة حول العالم.

ومن المقرر أن يناقش المنتدى، موضوعات الأمن الغذائي، والبيئة والمناخ، وسلسلة الكتل، والذكاء الاصطناعي، والاتحاد من أجل المتوسط، وتمكين المرأة، والفن والسينما، كما يشهد عدة فعاليات تتعلق بريادة الأعمال واستخدام التكنولوجيا الحديثة وتطبيقاتها.

وتمت لأول مرة، دعوة مجموعة من المستشارين المتخصصين في مجال ريادة الأعمال لعقد جلسات فردية مع الشباب من رواد الأعمال، لتقديم النصائح والبحث عن حلول لمواجهة المشكلات والتحديات.

ويشهد منتدى شباب العالم 2019، تدشين منصة حاضنة الأعمال وتضم مجموعة من المتحدثين المتخصصين في مجال ريادة الأعمال، للحديث عن الخبرة العملية والتحديات التي واجهتهم، وكيفية التسويق للشركات والدخول في استثمارات ناجحة.

ويشارك بالمنتدى في دورته الحالية نحو 40 شركة تعمل في مجال ريادة الأعمال والتكنولوجيا الحديثة، تم اختيارهم بناء على أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة والتي تتضمن تمكين المرأة والتغير المناخي والذكاء الاصطناعي وتأمين الغذاء.