TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تسيير أولى رحلات طيران "الجزيرة" المباشرة إلى مطار العين

تسيير أولى رحلات طيران "الجزيرة" المباشرة إلى مطار العين
جانب من احتفالية الإطلاق

الكويت – مباشر: وصلت أولى رحلات طيران الجزيرة المباشرة، إلى مطار العين الدولي، منطلقة من الكويت، وذلك بدعم من مطارات أبوظبي ودائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي.

وأوضح بيان صحفي عن الشركة، حصل عليه "مباشر"، اليوم السبت،  أن ذلك جاء بحضور سفير دولة الإمارات لدى الكويت، صقر الريسي، حيث شهد إقلاع الرحلة من مبنى ركاب الجزيرة T5 في مطار الكويت الدولي، وكان في استقباله رئيس مجلس إدارة طيران الجزيرة، مروان بودي.

وقال رئيس الجزيرة: "إن إطلاق هذا الخط الجديد إلى العين يُعد إنجازاً جديداً في مسيرة طيران الجزيرة التي تشهد توسعاً مستمراً، والتي تواصل تقديم خدمة موثوقة لعملائها في الشرق الأوسط وآسيا وأوروبا".

ومن جانبه، قال مارتين جروف، رئيس الشؤون التجارية في مطارات أبوظبي: "تعتبر منطقة الخليج العربي واحدة من أهم أسواقنا وأكثرها أهمية، وسيسهم خط الرحلات الجديد لطيران الجزيرة في توسيع نطاق رحلات مطار العين الدولي في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط على حد سواء".

وذكر البيان، أن هذا الخط الجديد يتيج إمكانية لربط العين إلى 33 وجهة أخرى، تخدمها طيران الجزيرة في الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا.

وتخدم شركة طيران الجزيرة 35 وجهة من الأكثر طلباً للأعمال والعطلات في الشرق الأوسط والهند وأوروبا ومنها لندن، ودبي، والبحرين، والدوحة، وبيروت، وعمّان، والإسكندرية، والقاهرة، وشرم الشيخ، وأسيوط، والأقصر، وسوهاج، وجدّة، والرياض، والطائف، والنجف، ومشهد، وكوتشي، ومومباي، وحيدر آباد، وأحمد آباد، ونيودلهي، ولاهور، وإسطنبول، وبودروم، وباكو، وتبليسي، وأوش، وكاتماندو، وكراتشي.

ترشيحات

الإمارات تطلق استراتيجية لتصبح الأفضل عالمياً خلال خمسين عاماً

بملياري درهم استثمارات.."ماج للتطوير" تضع حجر الأساس لمشروع "ماج سيتي"

صندوق "خليفة" يدرس مستقبل ريادة الأعمال في الإمارات