TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإمارات تبحث فرص التعاون في الصناعات العسكرية مع إندونيسيا

الإمارات تبحث فرص التعاون في الصناعات العسكرية مع إندونيسيا
جانب من اللقاء

أبوظبي – مباشر: بحث وزير الدولة لشؤون الدفاع الإماراتي، فرص التعاون في مختلف المجالات، مع الوزير المنسق للشؤون البحرية في جمهورية إندونيسيا لوهوت بنسار باندجيتان.

جاء ذلك خلال لقاء الوزير محمد بن أحمد البواردي، المسؤول العسكري الإندونيسي، صباح اليوم الجمعة، لبحث سبل تعزيز وتنمية التعاون، وفقاً لوكالة أنباء الإمارات "وام".

وتطرق البواردي خلال اللقاء الذي تم في جاكرتا،  لنظر علاقات التعاون في المجال الدفاعي والصناعات العسكرية الدفاعية بين دولة الإمارات وجمهورية إندونيسيا، كما تبادل الجانبان وجهات النظر حول القضايا والملفات ذات الاهتمام المشترك على المستويَين الإقليمي والعالمي.

وأكد البواردي أهمية تطوير التعاون الثنائي بين البلدين وفتح آفاق جديدة للعمل المشترك في مختلف المجالات، خاصة المجال الدفاعي.

واطلع الوزير الإماراتي على المجالات المختلفة للصناعات الإندونيسية، وزار كل من المعهد الوطني للفضاء والملاحة الجوية، وشركة Pindad المتخصصة في الصناعات العسكرية، وشركة Ptdi المتخصصة في مجال صناعة الطيران.

وافتتح البواردي الملحقية العسكرية للإمارات في جاكرتا، ورفع علم الدولة، بحضور محمد عبدالله بن مطلق الغفلي، سفير الدولة لدى الجمهورية الإندونيسية، والملحق العسكري وكبار ضباط القوات المسلحة.

ترشيحات

38 مليون درهم صافي شراء الأجانب بسوق دبي في أسبوع

سوق دبي يصعد لأعلى مستوى أسبوعي في أكثر من شهر

دبي تستقطب 481 ألف سائح أمريكي خلال 10 أشهر