TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البورصة تقرر قيد أسهم زيادة رأسمال المصرية لنظم التعليم

البورصة تقرر قيد أسهم زيادة رأسمال المصرية لنظم التعليم
أرشيفية

القاهرة - مباشر: قررت لجنة القيد بالبورصة المصرية، قيد أسهم زيادة رأس المال المصدر والمدفوع لشركة المصرية لنظم التعليم الحديثة لـ85.65 مليون جنيه، بجدول قيد الأوراق المالية المصرية " أسهم "‏.

وأوضحت البورصة في بيان اليوم الخميس، أنه ستدرج اسهم الشركة بعد الزيادة النقدية على قاعدة البيانات اعتباراً من بداية جلسة تداول يوم الاثنين الموافق 16 ديسمبر كما يلي : ‏( ص 1 : ص 6 ) : 85,659,512 سهم.

وكانت المصرية لنظم التعليم الحديثة قررت زيادة رأس المال المصدر والمدفوع من 42.28 مليون جنيه ‏مصري إلى 85.65 مليون جنيه مصرى بزيادة قدرها 43.37 مليون جنيه موزعه على 43.37 مليون ‏سهم بقيمة اسمية قدرها 1 جنيه للسهم الواحد عن طريق الاكتتاب النقدي لقدامى المساهمين و الارصدة الدائنة ‏للمساهمين.

يشار أنه تم قيد حق الاكتتاب لشركة المصرية لنظم التعليم الحديثة منفصلاً عن السهم الأصلي للشركة و تم تداوله ‏خلال الفترة من يوم الاربعاء الموافق 11 سبتمبر الماضي ( تاريخ فتح باب الاكتتاب) وحتى يوم الاثنين الموافق 7 أكتوبر الماضي ( قبل موعد غلق باب الاكتتاب بثلاثة أيام عمل). ‏

وحققت الشركة أرباحاً بلغت 8.5 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو/ تموز إلى سبتمبر/ أيلول الماضي، مقابل أرباح بلغت 5.14 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي السابق.

وزادت إيرادات نشاط الشركة خلال الفترة إلى 13.33 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت 10.31 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

ترشيحات

أرباح المصرية لنظم التعليم ترتفع 65% في الربع الأول

المصرية لنظم التعليم تُقر تعديل مواد بالنظام الأساسي

مساهم يبيع 4.83 مليوناً من حقوق اكتتاب المصرية لنظم التعليم

مساهمو المصرية لنظم التعليم يُقرون زيادة رأسمالها عبر أسهم مجانية

البورصة تُقر الحدود السعرية لحقوق اكتتاب المصرية لنظم التعليم