TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

المصرية للمنتجعات السياحية تكشف مستجدات الدعاوى القضائية ضد المتعثرين

المصرية للمنتجعات السياحية تكشف مستجدات الدعاوى القضائية ضد المتعثرين
أرشيفية

القاهرة - مباشر: استعرضت شركة المصرية للمنتجعات السياحية، آخر مستجدات الموقف القانوني للدعوتين المقامتين ضد الشركة من مساهمين، الخاصة بالإجراءات القانونية ضد المستثمرين المتعثرين.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأربعاء، أن المحكمة قررت تأجيل الدعاوى رقم 2264/2019، 2061/2019، المقامة من طارق محمدي ناصف منصور وأشرف عادل سليمان وجيهان عادل ضد المصرية للمنتجعات إلى جلسة يوم 21 يناير/كانون الثاني 2020.

وأشارت الشركة ألي أن محامي المدعين طلب تعديل طلباتهم في كلتا الدعوتين والتنازل عن الطلب الخاص بإقرار ثمن بيع قطة الأرض محل العقد بالجنيه المصري.

وأضافت الشركة أن محامي المدعيين طلب أيضاً في الدعوى التصريح بالاستعلام من الهيئة العامة للرقابة المالية، عما تم باجتماع الجمعية العامة العادة للشركة المصرية للمنتجعات السياحية المنعقدة في 24 نوفمبر الماضي.

وعن الدعوى رقم 2559 لسنة 2019، قالت الشركة إن المحكمة قررت تأجيل نظر الدعوى لجلسة 24 ديسمبر الجاري وإلزام المدعي بالاعلان بالطلبات الختامية.

والدعوى رقم 2559 لسنة 2019 مقامة من طارق منصور وجيهان سليمان ضد المصرية للمنتجعات أمام محكمة جنوب القاهرة.

كما أن الدعوى المقامة بشأن تعاقدات 4 قطع أراضٍ كان تم بيعها في يونيو/ حزيران 2015 بقيمة 40.906 مليون دولار، على مساحة 342 ألف متر مربع.

وحققت المصرية للمنتجعات السياحية صافي خسائر بلغ 12.83 مليون جنيه منذ بداية يناير/ كانون الثاني حتى نهاية يونيو/ حزيران الماضي، مقابل 9.31 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

ترشيحات:

المصرية للمنتجعات السياحية تكشف مستجدات الدعاوى القضائية ضد المتعثرين

مساهمو المصرية للمنتجعات السياحية يُقرون إضافة التصويت التراكمي