TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الإمارات الإسلامي" و"دبي الوطني كابيتال" يستكملان صفقة تمويل

"الإمارات الإسلامي" و"دبي الوطني كابيتال" يستكملان صفقة تمويل
الحضور خلال إتمام صفقة التمويل

دبي - مباشر: أعلن مصرف الإمارات الإسلامي، وشركة الإمارات دبي الوطني كابيتال التابعتين لبنك الإمارات دبي الوطني اليوم الأربعاء عن استكمال صفقة تمويل مشترك بقيمة 550 مليون درهم.

وأوضح بيان اطلع عليه "مباشر" أن تلك الصفقة لصالح "الإمارات لتطوير الرعاية الصحية"، الشركة المالكة للمستشفى السعودي الألماني في دبي. 

وأشار إلى أن تلك الصفقة تمت إلى جانب ثمانية مصارف مشاركة، (إضافة إلى إمكانية توفير 183 مليون درهم إضافية).

وتضمنت قائمة البنوك المشاركة في الصفقة: "الإمارات الإسلامي" و"بنك الخليج الدولي" و"بنك المشرق" و"بنك دبي التجاري" و"البنك الأهلي المتحد".

كما تضمنت قائمة البنوك "بنك الفجيرة الوطني" و"بنك الكويت الوطني" و"البنك العربي الأفريقي الدولي" و"البنك العربي المتحد". وقد نجحت الصفقة في زيادة تغطية الاكتتاب بمعدل ثلاثة أضعاف.

وتولى كل من"الإمارات الإسلامي" و"الإمارات دبي الوطني كابيتال" دور مدراء الاكتتاب والمنظمين المفوضين الرئيسيين بترتيب الصفقة. كما شارك "الإمارات الإسلامي" في هذه الصفقة بصفته وكيل الاستثمار والضمان والمصرف المنسق.

ومنذ افتتاح أول مستشفى لها في دبي في عام 2012، واصلت مجموعة مستشفيات السعودي الألماني تعزيز حضورها بدولة الإمارات العربية المتحدة ولديها اليوم مستشفيات في الشارقة وعجمان.

ترشيحات:

سوق دبي يرتفع بأعلى وتيرة يومية في شهر

تحليل.. بورصات الخليج تتحسس خُطاها ترقباً لاتجاه "السعودي"

أبرز الأسهم الإماراتية خلال التعاملات الصباحية