TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بالصور.. مؤتمر "سولت أبوظبي" يواصل أعماله لليوم الثاني

بالصور.. مؤتمر "سولت أبوظبي" يواصل أعماله لليوم الثاني
جانب من أعمال مؤتمر "سولت أبوظبي"

أبوظبي - مباشر: تتواصل أعمال مؤتمر سولت أبوظبي في يومه الثاني التي تستضيفه الإمارات للمرة الأولى بالمنطقة حتى يوم 11 ديسمبر/كانون الأول الجاري.

ويعد مؤتمر  سولت أبوظبي أحد أهم منصات التواصل حول العام حيث يجمع أبرز القادة ورواد القطاعات، لمناقشة مواضيع هامة ولإلقاء الضوء على الفرص المتعددة في أبوظبي والمنطقة، وفقا لبيان صحفي.

معاينة الصورة

ويشارك في المؤتمر وفقا لبيان صحفي، أكثر من 200 متحدث عالمي معروف في أكثر من 50 جلسة، وسط حضور حوالي 1000 من رواد الأعمال.

معاينة الصورة

وتقدم أجندة سولت أبوظبي سلسلة من الجلسات والنقاشات التي تدور حول مواضيع الطاقة والجغرافيا السياسية والمال والأعمال.

معاينة الصورة

من المتحدثين البارزين الآخرين في اليوم الثالث: خليفة المنصوري ، سوق أبوظبي للأوراق المالية ، الرئيس التنفيذي ؛ ديفيد روبنشتاين ، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي المشارك لمجموعة كارلايل ؛ الجنرال جون كيلي ، USMC (متقاعد).

معاينة الصورة

هذا بالإضافة إلى وزير سابق في وزارة الأمن الداخلي الأمريكية ؛ الدكتور ريتشارد هاس ، رئيس مجلس العلاقات الخارجية ؛ ورئيس الوزراء الإيطالي السابق ماتيو رينزي ، من بين آخرين. 

ويمثل مؤتمر سولت، واحداً من أكبر المنصات التجارية والاقتصادية في العالم، والتي يتم استضافتها في العديد من البلدان بما في ذلك الولايات المتحدة وهونج كونج وسنغافورة.

ترشيحات:

807 آلاف عدد السياح الصينيين بدبي خلال 10 أشهر

ودائع بنوك الإمارات ترتفع لـ1.8 تريليون درهم في سبتمبر

بـ6 قرارات رسمية.. الإمارات تدعم غير القادرين على سداد الديون

سهم "إعمار" يهبط لأدنى مستوى في 10 أشهر

الإمارات تستضيف اجتماع مجموعة العمل الخاصة بتقرير ممارسة أنشطة الأعمال