TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ترسية مناقصة على "التقدم التكنولوجي" من جامعة الكويت

ترسية مناقصة على "التقدم التكنولوجي" من جامعة الكويت
غرفة طبية مُجهزة بأحدث المعدات
التقدم
ATC
-4.99% 457.00 -24.00

الكويت - مباشر: أكدت شركة التقدم التكنولوجي الخبر المنشور بإحدى الصحف المحلية الصادرة، بخصوص ترسية المناقصة الخاصة بتوفير عمالة فنية وتمريضية لعيادات كلية طب الأسنان بجامعة الكويت.

وكانت صحيفة "القبس" ذكرت في عددها الصادر أمس الأول الأحد، أن ترسية المناقصة تمت بالفعل على "التقدم" الحائزة على ثاني أقل الأسعار، والمطابقة للشروط والمواصفات بقيمة إجمالية قدرها 2.36 مليون دينار.

وقالت "التقدم" في بيان للبورصة الكويتية اليوم الثلاثاء، إن الخبر المنشور "صحيح"، حيث تم الإعلان عن الترسية على موقع الجهاز المركزي للمناقصات بتاريخ 8 ديسمبر/كانون أول 2019.

وأوضحت أن الشركة لم تتسلم رسمياً كتاب الترسية حتى تاريخه سواء من قبل الجهاز المركزي للمناقصات أو من قبل جامعة الكويت كونها الجهة المستفيدة.

وأفادت الشركة بأن إعلان الترسية لا يعني "إبرام العقد" بأي حال إلا بعد حصول الجهة المستفيدة (جامعة الكويت) على موافقة إدارة الفتوى والتشريع ومن ثم موافقة ديوان المحاسبة على التعاقد.

وأضافت "التقدم" أن الموافقات السابقة يتبعها إجراءات قانونية ومالية لتجهيز العقد وتقديم الشركة للكفالات البنكية ثم التوقيع بعد ذلك على العقد.

ونوهت الشركة إلى حقيقة أن الإعلان عن الترسية وتسلم كتاب الترسية رسمياً لا يُلزم أياً من الطرفين تجاه الآخر إلى أن يتم التعاقد رسمياً بتوقيع الطرفين على مستندات العقد.

 يُذكر أن أرباح "التقدم" تراجعت 60 بالمائة في التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، لتصل إلى 2.24 مليون دينار، مقارنة بـأرباح بلغت 5.59 مليون دينار للفترة المماثلة من عام 2018.

ترشيحات:

تابعة لـ"فيوتشر كيد" توقع عقد استغلال موقع "مدينة الألعاب"

"المـال" تفصح عن البيانات المالية الفصلية.. والسهم يعود اليوم للتداول

تحليل.. بورصات الخليج بين مطرقة الترقب وسندان غياب المحفزات

القوى العاملة الكويتية تحدد 8 شروط لاستحقاق دعم العمالة الوطنية

"غرفة التجارة": تحسن ترتيب الكويت بمؤشر ممارسة الأعمال يزيد الاستثمارات الوافدة