TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"المـال" تفصح عن البيانات المالية الفصلية.. والسهم يعود اليوم للتداول

"المـال" تفصح عن البيانات المالية الفصلية.. والسهم يعود اليوم للتداول
إعداد القوائم المالية للشركات
المال
ALMAL
-3.28% 5.90 -0.20

الكويت - مباشر: أظهرت البيانات المالية لشركة المال للاستثمار ارتفاع خسائر الربع الثالث من العام الجاري بنسبة 153.7 بالمائة على أساس سنوي.

وبحسب نتائج الشركة للبورصة الكويتية اليوم الثلاثاء، بلغت خسائر الفترة 1.01 مليون دينار (3.33 مليون دولار)، مقابل خسائر بقيمة 398.09 ألف دينار (1.31 مليون دولار) للربع الثالث من 2018.

وبلغت خسائر الشركة في التسعة أشهر الأولى من العام الجاري 1.9 مليون دينار، مقابل خسائر بقيمة 1.65 مليون دينار للفترة المماثلة من العام الماضي، بارتفاع نسبته 15.2 بالمائة.

وقالت الشركة في بيان للبورصة إن ارتفاع الخسائر يعود إلى التغير في القيمة العادلة لبعض الاستثمارات ونتائج الشركات الزميلة خلال الربع الثالث من العام الجاري.

وكانت الشركة مُنيت بخسائر نصف سنوية بقيمة 884.33 ألف دينار؛ مقابل خسائر بنحو 1.25 مليون دينار بالنصف الأول من عام 2018، بتراجع نسبته 29.3 بالمائة.

وعقب إعلان الشركة اليوم عن البيانات المالية الفصلية للربع الثالث والتسعة أشهر الأولى من 2019، أعلنت بورصة الكويت عن إعادة سهم "المال" للتداول بالسوق اعتباراً من اليوم.

وأعلنت بورصة الكويت في نهاية نوفمبر/تشرين ثاني الماضي، عن إيقاف 3 أسهم اعتباراً من مطلع الشهر الجاري، ومن ضمنها "المال"؛ نظراً لعدم إفصاح تلك الشركات عن بياناتها المالية الفصلية.

ترشيحات:

تحليل.. بورصات الخليج بين مطرقة الترقب وسندان غياب المحفزات

القوى العاملة الكويتية تحدد 8 شروط لاستحقاق دعم العمالة الوطنية

"غرفة التجارة": تحسن ترتيب الكويت بمؤشر ممارسة الأعمال يزيد الاستثمارات الوافدة