TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

انطلاق "رايز أب" بهضبة الأهرامات لمدة 3سنوات..وإنشاء منصة جديدة للشباب

انطلاق "رايز أب" بهضبة الأهرامات لمدة 3سنوات..وإنشاء منصة جديدة للشباب
قمة رايزاب

القاهرة - مباشر: أعلنت كل من شركة جيمناي انتربرايزس أفريقيا إحدى شركات مجموعة أوراسكوم، ومؤسسة رايز أب المتخصصة في ربط الشركات الناشئة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالموارد الإقليمية والدولية، توقيع عقد شراكة لمدة 3 سنوات لتصبح هضبة الأهرامات المقر الرسمي لقمة رايز أب السنوية، وإنشاء منصة جديدة للشباب.

ووقع العقد العضو المنتدب شركة جيمناي انتربرايزس إفريقيا عدلي توما، والمؤسس الشريك والرئيس التنفيذي لرايز أب عبد الحميد شرارة، وفقاً لبيان صحفي.

وأوضح البيان، أن الشركتين تسعيان إلى دعم وتمكين مناخ الأعمال الناشئة وريادة الأعمال، وصناعة المستقبل وتشجيع الابتكار لدى الشباب.

وأشار البيان، إلى أن الاتفاقية ستمكن الشركتين بتطوير مراكز للابتكار من الشركات، بينما تحصل رايز أب على حقوق حصرية في كل الفعاليات والأنشطة المرتبطة بريادة الأعمال.

من ناحيتها، أكدت وزيرة الاستثمار المصرية خلال توقيع العقد، أن المنصة الجديدة هي الطريق الصحيح لربط المناخ الأعمال وضمان أن رواد الأعمال يحصلون على البيئة الداعمة المناسبة التي تمكنهم من النمو.

ولفت رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لأوراسكوم للاستثمار القابضة نجيب ساويرس، إلى أن هذه الشراكة سوف تنتج جيلاً يمتلك من العديد من الإنجازات.

ترشيحات:

مصر.. كيف تستفيد من مبادرة "المركزي" للإسكان المتوسط؟

كهرباء مصر تستثمر 19.5 مليار جنيه خلال 2018-2019

وزير البترول المصري يبحث مع بي.بي البريطانية فرص الاستثمار

نائب محافظ المركزي المصري يكشف تفاصيل مبادرة الصناعة الجديدة

مصر والبنك الدولي يناقشان دعم منظومتي المخلفات والنقل الكهربائي

مصر..150 مليار جنيه إجمالي تمويلات البنوك بمبادرة المشروعات الصغيرة والمتوسطة