تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"زايد للإسكان" يعفي مواطنين من قروض بـ71 مليون درهم

"زايد للإسكان" يعفي مواطنين من قروض بـ71 مليون درهم
وزير تطوير البنية التحتية رئيس مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان، الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي

أبوظبي - مباشر: أكد  وزير تطوير البنية التحتية رئيس مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان، أن إجمالي قرارات الإعفاء والتي بلغت 188 قرارا بقيمة إجمالية تجاوزت 71.1 مليون درهم.

وأوضح عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي أن تلك الإعفاءات تضمنت 54 مليون درهم إعفاء عن 145 من المواطنين المتوفين بواقع صرف كامل مبلغ المساعدات السكنية لـ 135 متوفيا بقيمة 50.6 مليون درهم و10 حالات تم صرف جزء كبير من القرض بقيمة 3.3 مليون درهم، وفقا للحساب الرسمي لزايد للإسكان عبر "تويتر".

وأضاف بلحيف النعيمي أن القرارت تضمنت أيضا إعفاء 43 مواطنا من المتعسرين نتيجة انخفاض الدخل الشهري لأقل من 15 ألف درهم والذين تزيد أعمارهم عن 65 عاما بقيمة إجمالية بلغت أكثر من 17.2 مليون.

وأشار بلحيف النعيمي  إلى أن قرار الإعفاءات جاء استكمالاً لقرار رفع قيمة سقف الراتب لمستحقي الدعم السكني إلى 15 ألف درهم ورفع قيمة القروض في الأحياء السكنية من 800 ألف درهم إلى مليون و200 ألف درهم.

ومؤخراً اعتمد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي قرار إعفاء المتعسرين من المتوفين أو المتعسرين نتيجة انخفاض الدخل الشهري لأقل من 15 ألف درهم شهرياً من سداد المبالغ المتبقية من قروض الدعم السكني.

ترشيحات:

وزير الخارجية البحريني يُشارك في اجتماع مجلس التعاون الخليجي

خليفة بن زايد يصدر قراراً بشأن المجلس الوطني الاتحادي

مساهمو "إشراق" الإماراتية يناقشون الإدراج بالسوق السعودي

دبي الذكية تكشف تفاصيل جديدة عن خدمة "الإقامة" للوافدين