TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مساهمو عامر جروب يناقشون تعديل مواد بنظامها الأساسي

مساهمو عامر جروب يناقشون تعديل مواد بنظامها الأساسي
مقر عامر جروب
عامر جروب
AMER
-4.95% 1.11 -0.06

القاهرة - مباشر: قالت مجموعة عامر القابضة - عامر جروب، إن الجمعية العامة غير العادية المقرر انعقادها في 31 ديسمبر/ كانون الأول، ستنظر في تعديل مواد بنظامها.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الاثنين، أن الجمعية ستنظر في تعديل المادة 20 من النظام الأساسي للشركة لتشمل التصويت التراكمي.

كما تناقش الشركة تفويض رئيس مجلس الإدارة أو من يفوضه في التوقيع على عقد التعديل وإدخال أي تعديلات تطلبها الهيئة العامة للرقابة المالية أو الجهات الإدارية المختصة.

ويسمح التصويت التراكمي للمساهم بمنح الكتلة التصويتية التي تمثلها الأسهم المملوكة له في رأسمال الشركة لمرشح واحد أو توزيعها على أكثر من مرشح أو حتى على كل المرشحين لشغل عضوية مجلس الإدارة.

يشار أن الشركة حققت أرباحاً بلغت 39.3 مليون جنيه خلال الفترة من يناير/ كانون الثاني حتى سبتمبر/ أيلول الماضي، مقابل أرباح بلغت 70.8 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2018، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 1.002 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 1.31 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي.

وعلى أساس ربعي، حققت الشركة أرباحاً بلغت 13.9 مليون جنيه خلال الربع الثالث من العام الجاري، مقابل أرباح بلغت 15.8 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2018.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، حققت الشركة أرباحاً بلغت 57.7 مليون جنيه، مقابل أرباح بلغت 31.07 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2018.

ترشيحات:

السيسي يوجه بصياغة مشروع قومي لاكتشاف ورعاية المواهب

بيان من الهجرة المصرية بشأن الاعتداء على مواطن مقيم بالكويت

تطوير صندوق مصر السيادي لقلعة صلاح الدين ينتظر قرار الوزراء