TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

انطلاق منتدى دبي العالمي لإدارة المشاريع اليوم بمشاركة دولية

انطلاق منتدى دبي العالمي لإدارة المشاريع اليوم بمشاركة دولية
فعاليات سابقة لمنتدى دبي العالمي لإدارة المشاريع

 دبي - مباشر: تنطلق اليوم الاثنين فعاليات منتدى دبي العالمي لإدارة المشاريع، الذي تنظمه هيئة الطرق والمواصلات بالتعاون مع هيئة كهرباء ومياه دبي، وموانئ دبي العالمية، وشركة إعمار العقارية، ومعهد إدارة المشاريع "PMI ".

وتقام الدورة السادسة من المنتدى تحت شعار (تنوع الثقافات) وتحت رعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، وسيتخلل الحدث تكريم الفائزين في جائزة حمدان بن محمد للابتكـار في إدارة المشاريع، وفقا لبيان صحفي.

وتستقطب الدورة السادسة من المنتدى متحدثين محليين وعالميين أبرزهم، سونيل براشارا الرئيس التنفيذي لمعهد إدارة المشاريع، وأحمد زكي عابدين رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية بمصر.

ويستضيف المنتدى أيضا سعيد الطاير عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي وفهد العماري المدير العام لإدارة المشاريع في شركة أرامكو السعودية.

وسيناقش المنتدى عدداً من المواضيع المتعلقة بالقيادة الاستشرافية، والتنوع الاقتصادي، ومستقبل التنقل، كما يسلط الضوء على محور (دبي أرض المواهب).

ويستعرض المنتدى التجارب الفائزة في جائزة حمدان بن محمد للابتكار في إدارة المشاريع، ومواصفات مدير مشروع الألفية، والتوجهات المستقبلية في مجال إدارة المشاريع، والتفكير التصميمي في إدارة المشاريع المرنة.

وسوف تقام على هامش المنتدى دورات تدريبية متخصصة في إدارة المشاريع المرنة، وإدارة الفوائد، والذكاء الاصطناعي، وإدارة مشاريع التكنولوجيا الحديثة، وإدارة وحوكمة المشاريع المؤسسية.

شار إلى أن المنتدى سجل في دوراته الخمس الماضية نجاحاً كبيراً من حيث حجم الحضور، والمتحدثون العالميون الذين استضافهم، والمواضيع التي ناقشها، حيث تجاوز عدد الحضور في دوراته السابقة 8000 مشارك.

وشهدت الدورة الخامسة للمنتدى تنظيم  42 جلسة، وبلغ عدد المشاركين في المنتدى هذا العام أكثر من 2000 مشارك من رواد الفكر في مجال إدارة المشاريع في المنطقة والعالم.

ترشيحات: