TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

جمارك السخنة تحصل رسوماً وضرائب بـ1.06 مليار جنيه خلال نوفمبر

جمارك السخنة تحصل رسوماً وضرائب بـ1.06 مليار جنيه خلال نوفمبر
مصلحة الجمارك المصرية

القاهرة – مباشر: أفرجت الإدارة العامة لجمارك السخنة برئاسة محمود عبدالنعيم المدير العام للإدارة العامة لجمارك السخنة خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2019، عن مشمول 3561 شهادة جمركية وارد نهائي بإجمالي 8841 حاوية.

وذكرت الإدارة في بيان لمصلحة الجمارك، اليوم الأحد: "كان أغلب البضائع الواردة عبارة عن مستلزمات إنتاج للمصانع (مكونات تكييف -ثلاجات -مراوح -أقمشة -أخشاب -خيوط) وقطع غيار أجهزة كهربائية وأجزاءها وإكسسوار التليفون المحمول ولعب الأطفال".

وأضافت أن الضرائب والرسوم الجمركية المحصلة عن هذه الشهادات الواردة بلغت 296.9 مليون جنيه، بينما بلغ إجمالي ضرائب القيمة المضافة والرسوم الأخرى المحصلة عن تلك الشهادات حوالي 764.48 مليون جنيه.

وأشارت الإدارة إلى أن عدد الشهادات الجمركية التي تم تصدير مشمولها من جمارك السخنة خلال شهر نوفمبر/تشرين الثاني 2019 بلغ حوالي 1243 شهادة بعدد حاويات 9874 بقيمة إجمالية 1.2 مليار جنيه وتم تحصيل رسوم الصادر بمبلغ 4.4 مليون جنيه.

وكانت أغلب الأصناف المصدرة عبارة عن (رخام-فوسفات-فايبر جلاس) وبذلك يبلغ إجمالي الضرائب والرسوم الجمركية والضرائب والرسوم الأخرى المحصلة بجمارك السخنة خلال شهر نوفمبر /تشرين الثاني 2019 نحو 1.06 مليار جنيه.

ترشيحات:

السيسي يوجه بصياغة مشروع قومي لاكتشاف ورعاية المواهب

رئيس الوزراء: مساعٍ سودانية للوصول لاتفاق مُرضٍ لسد النهضة

موانئ دبي- السخنة تستقبل واردات مواد البناء الصينية للعاصمة الإدارية