TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

قرارات مجلس الوزراء تتصدر نشرة مباشر الإمارات.. اليوم

قرارات مجلس الوزراء تتصدر نشرة مباشر الإمارات.. اليوم
صورة نشرة أخبار مباشر للسوق الإماراتي

أبوظبي – مباشر: شهد السوق والاقتصاد الإماراتي، اليوم الأحد، العديد من الاحداث وكان في مقدمته عقد مجلس الوزراء الإماراتي، اجتماعه الأسبوعي اليوم الأحد، برئاسة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي واعتماده لأربعة قرارات.

ويرصد (مباشر) أبرز الأحداث على النحو التالي:

وأوضح المركزي الإماراتي في بيان رسمي أنه لم يعتمد العملات الافتراضية أو المشفرة، أو أي مخططات لاستخدامها.

وأصدرت دولة الإمارات مرسوماً بقانون اتحادي بهدف تعديل سبع مواد بخصوص قانون رهن الأموال المنقولة ضماناً للدين الصادر خلال عام 2016 بناءً على ما تم عرضه من قبل وزير المالية، وموافقة مجلس الوزراء

ووقعت شركتا "موانئ دبي" العالمية، و"إم إس سي" السويسرية - الإيطالية (شركة البحر المتوسط للشحن البحري)، في دبي، مؤخراً اتفاقية شراكة لجذب مليون سائح إلى دبي، خلال السنوات الخمس المقبلة

وبدأت اليوم الأحد قمة المستقبل الرقمي 2019 بإمارة أبوظبي لمناقشة مُستقبل التحول الرقمي في القطاع العام الحكومي، وأيضاً القطاع الخاص

وباشر كل من مركز النقل المتكامل وشركة أبوظبي للخدمات العامة (مساندة) مشروع تطوير طریق سیح شعیب – الفاية إلى طريق مزدوج من تقاطع طريق محمد بن راشد إلى تقاطع شارع الإمارات بتكلفة تصل إلى نحو 100 مليون درهم

وشاركت وزارة المالية الإماراتية في اجتماع مجموعة العشرين في المملكة العربية السعودية بوفد كان على رأسه يونس حاجي الخوري خلال يومي 6 و7 من شهر ديسمبر/كانون الأول الحالي.

وانطلقت اليوم الأحد فعاليات مؤتمر الإمارات للجيل الخامس، والذي تنظمه الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات.

وانخفض المؤشر العام لكل من سوق دبي المالي، وسوق أبوظبي للأوراق المالية بنهاية تداولات اليوم.

وشهد سوق دبي المالي، اليوم الأحد احتفالية خاصة لقرع الجرس بمناسبة إنجاز عملية إصدار وإدراج أسهم زيادة رأسمال بنك الإمارات دبي الوطني.

ووصلت قيمة استثمارات البنوك الإماراتية في كل من السعودية ومصر صعوده خلال الأشهر التسعة الأولى من العام 2019 إلى 111.3 مليار درهم (30.3 مليار دولار أمريكي).

واعتمد الشيخ سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس مجلس التخطيط العمراني اليوم الأحد نحو 4765 قطعة أرض سكنية في مُدن ومناطق إمارة الشارقة لتوفير الدعم السكني للمواطنين خلال الفترة المُقبلة.

وتحتضن الهيئة الاتحادية للتنافسية والإحصاء الإماراتية بالتعاون مع البنك الدولي الاجتماع الثالث لمجموعة العمل الفنية الخاصة بتقرير ممارسة أنشطة الأعمال في الفترة من بعد غد وحتي يوم 13 ديسمبر/ كانون الأول من العام الجاري.