TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"نبراس القطرية" توقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة هندية

"نبراس القطرية" توقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة هندية
الصورة من موقع شركة نبراس للطاقة

الدوحة - مباشر: وقعت شركة نبراس للطاقة مذكرة تفاهم مع المؤسسة الوطنية للطاقة الحرارية في الهند؛ بهدف دراسة فرص الاستثمار المشترك بين الطرفين في الأسواق العالمية، حسب بيان الشركة.

و نبراس القطرية هي شركة مساهمة بين كل من شركة الكهرباء والماء القطرية المساهم بنسبة 60 بالمائة، وهيئة قطر للاستثمار المساهم بـ40 بالمائة.

وفي سياق أخر، أعلن وزير الدولة لشؤون الطاقة القطري سعد الكعبي، دعمه لشركة نبراس للطاقة النابع من أهمية دعم الشركات القطرية لتحقق أعلى مستويات النجاح وترفع من مستوى تنافسيتها في مجال عملها، حسب قنا.

وحث الوزير القطري الإدارة التنفيذية للشركة على مواصلة جهودها، وبذل المزيد من أجل مواصلة النجاحات وتحقيق تطلعات الشركاء، مشيداً بما حققته نبراس خلال الأعوام الخمسة الماضية من نجاحات في مجال الاستثمار بمشاريع الطاقة الكهربائية في الأسواق العالمية.

ومن جانبه قال الرئيس التنفيذي لقطر غاز، خالد جولو، إن الشركة حققت زيادة مطردة في الأرباح وفي الأصول وكذلك على صعيد المحفظة الاستثمارية، إذ زاد عدد الاستثمارات ليصبح 14 استثماراً، وكذلك أماكن تواجد الشركة في 7 بلدان.

وأفاد جولو بأن الشركة حققت إنجازات كبيرة على صعيد الشراكات الاستراتيجية مع الشركات العالمية المطورة والبنوك العالمية العاملة في قطاع الطاقة الكهربائية وكذلك على صعيد التقطير.

ترشيحات..

اليوم..بدء سحب أسهم "بلدنا" تمهيداً لانطلاق التداول ببورصة قطر

اليوم.. انطلاق النسخة الثامنة من يوروموني قطر

54.8 مليار دولار احتياطي قطر الأجنبي بنهاية نوفمبر

قطر تبحث تسهيل وتبسيط إجراءات استقدام العمالة السريلانكية

وقود القطرية تدشن محطة جديدة في منطقة الخور