TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

قطر غاز تعتزم النفاذ لأسواق جديدة لدعم إيرادات العام المقبل

قطر غاز تعتزم النفاذ لأسواق جديدة لدعم إيرادات العام المقبل
قطر غاز

الدوحة - مباشر: قالت شركة قطر غاز، إن استراتيجيتها لعام 2020 تستهدف زيادة الإيرادات من خلال النفاذ إلى أسواق جديدة، وتحقيق أعلى المستويات على صعيد إرضاء العملاء مع الحفاظ على الأداء التعاقدي والمالي.

وأضافت الشركة في بيان اليوم الأحد، أن أهداف الشركة الاستراتيجية تستهدف تعميم استخدام محطات الغاز الطبيعي المسال لتحقيق القدرة الكاملة للمحطات وتلبية حقوق الحصول على إمدادات مستقرة.

جاء ذلك خلال الاجتماع السنوي الذي عقدته الشركة مؤخراً بموظفيها في الدوحة والخور، التقى خلاله الموظفين بالرئيس التنفيذي وفريق الإدارة العليا بالشركة، لمناقشة أداء الشركة والتحديات المستقبلية والأهداف الاستراتيجية بالعام المقبل.

وأشارت قطر غاز في البيان إلى أنها أكملت عمليات الإغلاق من أجل الصيانة بشكل ناجح وآمن لثلاثة من الخطوط الضخمة لإنتاج الغاز الطبيعي المسال، وذلك لضمان اعتماديتها، كما تم تقديم آخر المستجدات حول مشروعي خط أنابيب برزان وهيليوم 3. 

وكما تطورت المناقشات لبحث آخر المستجدات المتعلقة بمشروع توسعة حقل الشمال واستدامة إنتاج حقل الشمال خلال الاجتماع، الذي سيزيد من القدرة الإنتاجية لدولة قطر من 77 مليون طن سنوياً حالياً إلى 110 ملايين طن سنوياً بحلول عام 2024.

ترشيحات:

اليوم.. انطلاق النسخة الثامنة من يوروموني قطر

أسهم تجذب أنظار المستثمرين ببورصة قطر صباحاً

54.8 مليار دولار احتياطي قطر الأجنبي بنهاية نوفمبر

قطر تبحث تسهيل وتبسيط إجراءات استقدام العمالة السريلانكية

وقود القطرية تدشن محطة جديدة في منطقة الخور