تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

معرض العقارات الباكستاني يختتم فعالياته في دبي بمشاركة 64 عارضاً

معرض العقارات الباكستاني يختتم فعالياته في دبي بمشاركة 64 عارضاً
جانب من المشاركين بالمعرض

دبي – مباشر: اختتم معرض العقارات الباكستاني (PPS 2019)، المنظم من قبل بوابة Zameen.com الباكستانية، في مركز دبي التجاري العالمي، فعالياته اليوم السبت، بمشاركة 64 عارضاً.

وجاء ذلك بحضور أمجد أحمد علي، القنصل العام لجمهورية باكستان في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي حظي بهذه المناسبة كضيف خاص في اليوم الثاني والأخير.

وعرض المشاركون بالمعرض خيارات الملكية في أهم مدن باكستان، بما في ذلك كراتشي ولاهور وإسلام آباد وملتان وبيشاور وموري وفيصل آباد وجوجرانوالا ورحيم يار خان وجوادر، والتي جذبت أكثر من 20 ألف زائر.

وأفاد بيان من الشركة المنظمة، انعقد المعرض في دورته الحالية بمشاركة حكومة باكستان  لأول مرة، بناءً على توجيهات رئيس الوزراء عمران خان، حيث تم تكليف لجنة الخصخصة في باكستان بإشراك مجتمع المغتربين في محاولة للعثور على مشترين للعقارات الحكومية ذات الثقل.

وقال المدير العام للجنة الخصخصة افتخار حسين نقوي، إن هذه المعارض توفر فرصة مثالية للتواصل مع الجالية الباكستانية في الخارج بسبب انتشارهم الهائل.

كانت هذه هي النسخة السنوية الثالثة من معرض العقارات الباكستاني PPS، والتي يتم ترتيبها من قبل Zameen.com، حيث استقطبت في دورتيها الأولى والثانية جمهوراً مشتركاً ما يزيد عن 31000 زائر.

يشار إلى أنه تم تدشين معرض العقارات الباكستاني PPS 2019 في وقت سابق من قبل مروان أحمد بن غليظة، الرئيس التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري بدبي (RERA).

ومن جانبه قال الرئيس التنفيذي لشركة Zameen.com زيشان علي خان، إن نجاح معرض العقارات الباكستاني هو في الواقع نجاح للباكستانيين المقيمين في الإمارات العربية المتحدة، والذي تساهم مشاركتهم في جلب العملات الأجنبية إلى باكستان.

 

ترشيحات

برنامج الإمارات لرواد الفضاء يتلقى ألف طلب للتسجيل..خلال 4 ساعات

محمد بن راشد يعفي المتعسرين من سداد قروض "زايد للإسكان"

منافذ دبي تستقبل 808 آلاف مسافر بعطلتي يومي "الوطني" و"الشهيد"