تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الهجرة المصرية: إبرام تعاقدات لتصدير منتجات "الجلالة" و"الروبيكي" لأمريكا

الهجرة المصرية: إبرام تعاقدات لتصدير منتجات "الجلالة" و"الروبيكي" لأمريكا
خلال استقبال وزيرة الهجرة لرجل الأعمال كرم خليل

 

القاهرة – مباشر: ذكرت وزارة الهجرة المصرية، أن المستثمر المصري، كرم خليل، تعاقد على تصدير منتجات مصانع الجلالة، للولايات المتحدة، وذلك عقب زيارة مدينة الجلالة، ضمن وفد المستثمرين ورجال الأعمال من المصريين بالخارج.

وأضاف كرم خليل، خلال لقائه وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، نبيلة مكرم، أنه في الفترة المقبلة سيعمل على استيراد المنتجات المصرية للولايات المتحدة، وفقا لبيان صادر عن مجلس الوزراء، اليوم السبت.

وأكد خليل، أنه لبى دعوة وزارة الهجرة، وبمجرد اعتزام الرئيس افتتاح مدينة الأثاث في دمياط، حيث حضر اللقاءات مع المستثمرين الأمريكيين في مجال الأثاث، للترويج للمنتج المصري، لما يمتاز به من جودة تنافس المنتجات العالمية.

وتابع خليل، أنه أيضا دعا مستثمرين دوليين للاستثمار في مصر، بعد زيارته الروبيكي، وأن بعضهم وقع عقودا بالفعل، بدءا من الصيف المقبل، لاستيراد المنتج المصري.

يذكر أن السفيرة نبيلة مكرم قد استقبلت، كرم خليل رجل الأعمال المصري بالولايات المتحدة الأمريكية وأحد المشاركين بمؤتمر "مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية"؛ ضمن مساعي الوزارة للاستفادة من خبرات المصريين بالخارج.

وفي نهاية اللقاء، أوضحت مكرم أنها نسقت مع محافظة دمياط، لاستقبال كرم خليل ووفد المستثمرين من الولايات المتحدة الأمريكية، وسيتم تنظيم الزيارة خلال هذا الأسبوع، للترويج لمنتجاتها، وجذب المستثمرين للقطاع الصناعي في مصر، وتحقيق إضافة للاقتصاد القومي.

ترشيحات

15ديسمبر.. بدء تسليم 624 وحدة سكنية بـ"دار مصر" بالقاهرة الجديدة

لحوكمة الإجراءات.. المالية المصرية تدرب موظفي 600 هيئة موازنية

مصر.. المجتمعات العمرانية تصدر قراراً بشأن تقنين الأراضي بـ"سفنكس الجديدة"