TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البورصة تحدد موعد بدء تداول "راميدا" ورد فائض الاكتتاب للمساهمين

البورصة تحدد موعد بدء تداول "راميدا" ورد فائض الاكتتاب للمساهمين
شاشة تداول البورصة
راميدا
RMDA
-5.58% 2.37 -0.14

القاهرة - مباشر: قالت البورصة المصرية إنه تم التنسيق مع شركة مصر للمقاصة والإيداع والقيد المركزي لرد فائض الأموال المجنية تحت حساب الطرح العام لشركة العاشر من رمضان للصناعات الدوائية والمستحضرات تشخيصية-راميدا بدءاً من اليوم 5 ديسمبر 2019.

وأوضحت البورصة في بيان اليوم الخميس، أنه بناءً على طلب مدير الطرح سيتم تنفيذ الطرح العام والخاص يوم الأحد 8 ديسمبر الجاري، على أن يكون أول يوم تداول هو الأربعاء الموافق 11 ديسمبر الجاري.

ووفقاً للبيان، تمت تغطية الطرح العام نحو 36 مرة تقريباً، على أن تكون نسبة التخصيص المتوقعة نحو 2.7% تقريباً لكل طلب.

وبحسب نشرة الطرح يبلغ الحد الأدنى من القيمة المطلوبة 25% من قيمة الطلبات.

وكشفت شركة سي أي كابيتال للترويج وتغطية الاكتتابات عن تغطية الطرح الخاص لشركة راميدا بنسبة 117% على سعر الطرح 4.66 جنيه.

وبدأ يوم الخميس 28 نوفمبر الماضي الاكتتاب العام لنحو 18.8 مليون سهم من أسهم رأسمال شركة راميد بالبورصة المصرية بسعر 4.66 جنيه للسهم ومن المقرر غلق باب الاكتتاب يوم 4 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

أعلنت شركة راميدا عن السعر النهائي لعملية الطرح العام بالبورصة المصرية عند 4.66 جنيه للسهم.

وبحسب بيان الشركة للبورصة اليوم، من المتوقع بدء التداول على أسهمها بالبورصة المصرية اعتباراً من 11 ديسمبر/ كانون الأول 2019.

ووافقت الهيئة العامة للرقابة المالية في وقت سابق، على نشرة الطرح الخاصة بشركة راميدا بغرض بيع حد أقصى 376.6 مليون سهم وبنسبة حتى 60 بالمائة من أسهم رأسمال الشركة عن طريق الطرح في السوق الثانوي والمملوكة لأحد مساهمي الشركة.

ويتضمن الطرح العام للأشخاص الطبيعيين أو الاعتبارين بيع حد أقصى 18.8 مليون سهم بما يعادل 5 بالمائة من إجمالي الأسهم المطروحة للبيع، والتي تمثل 2.93 بالمائة من أسهم الشركة.

ترشيحات:

مصر.. مبادرة حكومية بـ50 مليار جنيه لتمويل الإسكان المتوسط

التخطيط المصرية تنتهي من تقييم الجهات المنتقلة للعاصمة الإدارية..نهاية 2019

الوزراء المصري يدشن مبادرة لدعم قطاع الصناعة بـ100 مليار جنيه