TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الأسبوع المقبل..النواب المصري يناقش مبادرة دعم قطاع الصناعة بـ100مليار جنيه

الأسبوع المقبل..النواب المصري يناقش مبادرة دعم قطاع الصناعة بـ100مليار جنيه
البرلمان - أرشيفية

القاهرة - مباشر: تناقش لجنة الصناعة بمجلس النواب الأسبوع المقبل، مبادرة الحكومة لتنشيط قطاع الصناعة في مصر، بالتعاون مع البنك المركزي لضمان استمرار معدلات نمو الاقتصاد.

وأكد رئيس لجنة الصناعة، اليوم الأربعاء، تأييده لما قاله رئيس الوزراء مصطفى مدبولي عن دعم قطاع الصناعة، الذي يأتي تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتقديم الدعم اللازم والمساندة الكاملة لهذا القطاع الذي يعد قاطرة النمو الاقتصادي في البلاد، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأشاد فرج عامر، بمبادرات مجلس الوزراء لتنشيط قطاع الصناعة في مصر بالتعاون مع البنك المركزي لضمان استمرار معدلات نمو الاقتصاد، خاصة انطلاق مبادرة لتمويل الأنشطة الصناعية الصناعات القائمة حالياً وتسعى للتوسع، أو صناعات جديدة " بـ100مليار جنيه وفائدة 10 في المئة متناقصة".

وطالب عامر، الحكومة بتنفيذ رؤية لجنة الصناعة بمجلس النواب، لمواجهة جميع المشكلات التي تواجه قطاع الصناعة، وتنفيذ توصيات لجنة الصناعة بمنح ميزات نسبية للصناعات مصرية مثل صناعات الأدوية والغزل والنسيج والصناعات الزراعية والغذائية، لتصدير منتجاتها لمختلف الأسواق العالمية خاصة الأسواق العربية والإفريقية.

ترشيحات ...

مسؤول:21.6 مليار جنيه حجم مديونيات القابضة للشرب للاستثمار القومي والكهرباء

رئيس "إي-فاينانس": تحديد موعد الطرح ببورصة مصر نهاية ديسمبر الجاري

مصر.. 4.5مليار جنيه مستحقات شركات الصناعات الكيماوية لصندوق تنمية الصادرات