تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

دبي تستضيف أكبر تجمع إقليمي لمناقشة مستقبل قطاع الكيماويات

دبي تستضيف أكبر تجمع إقليمي لمناقشة مستقبل قطاع الكيماويات
أحد المنتديات السابقة للاتحاد الخليجي للبتروكيماويات والكيماويات "جيبكا"

دبي - مباشر: أعلن الاتحاد الخليجي للبتروكيماويات والكيماويات (جيبكا)، المنظمة الممثلة لقطاع الكيماويات بمنطقة الخليج العربي عن انعقاد دورته الـ 14 لمنتدى جيبكا السنوي "أكبر تجمع إقليمي للقطاع" بإمارة دبي بين 3 و5 ديسمبر/كانون الأول الجاري.

وتسلط الدورة الرابعة عشر من منتدى جيبكا التي ستعقد تحت شعار "النجاح عبر الشراكات الاستراتيجية" الضوء على المشاريع الضخمة والصفقات التي أبرمت في منطقة الخليج العربي خلال 12 شهراً الماضية والتي تقدر قيمتها بـ 14.2 مليار دولار، وفقا لبيان صحفي.

ومنتدى جيبكا شكل أكبر حدث من نوعه على مستوى المنطقة يجمع كبار قادة القطاع في منطقة الخليج العربي حيث يجذب باستمرار أكثر من 2000 مشارك من أكثر من 50 دولة حول العالم.

ومن قادة القطاع الذين يشاركون بالمنتدى  يوسف البنيان، الرئيس التنفيذي لشركة سابك ورئيس مجلس إدارة جيبكا الذي سيلقي الكلمة الافتتاحية للمنتدى، وأما الكلمة الرئيسية فيلقيها بوب باتيل، الرئيس التنفيذي لشركة ليونديل باسيل ورئيس المجلس الدولي لاتحادات الصناعات الكيماوية.

 ويوفر المنتدى لهولاء القادة منصة مثالية للتعرف على واقع الصناعة وتوجهاتها المستقبلية ويساعدهم على تخطيط أعمالهم واكتشاف طرق جديدة لتحفيز النمو وذلك عبر اتاحة الفرصة للقاء بالمسؤولين التنفيذيين لكبرى شركات الكيماويات على مستوى العالم.  

ترشيحات:

دبي تستضيف منتدى "جيبكا" الثاني لرأس المال البشري خلال أكتوبر المقبل