TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

صناعة الغاز تتصدر مباحثات التعاون بين مصر وموزمبيق

صناعة الغاز تتصدر مباحثات التعاون بين مصر وموزمبيق
أرشيفية

القاهرة-مباشر: بحثت لجنة التعاون الأفريقي باتحاد الصناعات المصرية، مع خوليو جواو بيو نائب وزير التجارة والصناعة بموزمبيق، أوجه التعاون الممكنة بين البلدين.

ومن جانبه أكد خوليو جواو، في بيان، اليوم الأحد، على اهتمام موزمبيق بكل المشاريع المتعلقة بصناعة الغاز والأسمدة والصناعات البتروكيماوية واهتمامها ايضاً بإقامة مشاريع طاقة شمسية.

وتوقع أن تكون موزمبيق خلال الـ 3 سنوات القادمة من أكبر منتجي الغاز في العالم، كما تهتم الدولة بالاستثمار في مجال الزراعة والصناعات الغذائية.

وجاء ذلك بحضور ماجد المنشاوي عضو مجلس أدارة غرفة صناعة الأدوية ومستحضرات التجميل والمستلزمات الطبية و رئيس مجلس ادارة شركة منا فارم، وخالد أبو بكر عضو غرفة صناعة البترول والتعدين والرئيس التنفيذي لشركه طاقه العربية، وشريف مجدى الرئيس التنفيذي لشركة إنارة كابيتال للاستثمار، و شريف الجبلي رئيس لجنة التعاون الأفريقي باتحاد الصناعات المصرية.

وأكد شريف الجبلي على أنه سيتم الأعداد لرحلة لزيارة موزمبيق خلال عام 2020 تضم أعضاء لجنة التعاون الأفريقي باتحاد الصناعات المصرية و مجموعة من رجال الأعمال المصريين في جميع المجالات تهدف إلى تنشيط التعاون الثنائي و زيادة التبادل التجاري و الاستثماري.

ترشيحات ..

مباشر تتقدم للرقابة المالية بأول نظام إلكتروني لإدارة الأصول بمصر

اتحاد البورصات العربية يوقع بروتوكولاً لتعزيز التكنولوجيا المالية بأسواق المال

أرباح العامة للصوامع تراجع 15% في 4 أشهر