TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أسواق الأسهم الإماراتية: 3 أيام إجازة رسمية بمناسبة اليوم الوطني

أسواق الأسهم الإماراتية: 3 أيام إجازة رسمية بمناسبة اليوم الوطني
مقر سوق دبي المالي

دبي - مباشر: حددت أسواق الأسهم الإماراتية إجازتي يوم الشهيد واليوم الوطني لدولة الإمارات، اعتباراً من يوم الأحد 1 ديسمبر/ كانون الأول 2019، حتى يوم الثلاثاء 3 ديسمبر/ كانون الأول 2019.

وأوضحت الأسواق في بيانات صدرت لها في وقت سابق، أنه سيتم استئناف الدوام الرسمي اعتباراً من يوم الأربعاء 4 ديسمبر/ كانون الأول 2019.

وأعلنت دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، منتصف الأسبوع الجاري، تعطيل العمل بالهيئات والدوائر والمؤسسات بحكومة دبي اعتباراً من الأحد المقبل الموافق أول ديسمبر/ كانون الأول وحتى الثلاثاء المُقبل؛ احتفالاً بيوم الشهيد واليوم الوطني الـ48 للإمارات.

واستثنت الدائرة من إعلانها الهيئات والدوائر والمؤسسات التي لديها موظفون يعملون بنظام المناوبات، أو ممن ترتبط وظائفهم بخدمة الجمهور أو إدارة مرافق الخدمات العامة، وفقاً لبيان صادر عن الدائرة.

وتحتفي دولة الإمارات في الأول والثاني من ديسمبر/كانون الأول 2019 بذكرى يوم الشهيد واليوم الوطني الـ 48 لقيام الاتحاد تحت شعار "روح الاتحاد"..

يُذكر أن بورصة أبوظبي أنهت جلسة الخميس الماضي على انخفاض، كما أنهت تعاملات شهر نوفمبر/تشرين الثاني بخسارة 7.86 مليار درهم من قيمتها السوقية.

وبخصوص تعاملات سوق دبي المالي، فقد أنهت جلسة الخميس الماضي على هبوط، كما اختتمت تعاملات الشهر الماضي بخسارة 8.37 مليار درهم من قيمتها السوقية.

ترشيحات:

"مصدر" الإماراتية تبرم اتفاقاً مع صندوق أرميني بقيمة 320مليون دولار

الإمارات تبحث التعاون مع "ترافيغورا" العالمية بمجالات النفط والغاز والمعادن

محمد بن زايد يبحث تعزيز التعاون الاقتصادي مع رئيس غينيا