TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

توجيه من السيسي للهيئة الهندسية بشأن مشروعات العاصمة الإدارية

توجيه من السيسي للهيئة الهندسية بشأن مشروعات العاصمة الإدارية
الرئيس السيسي خلال الاجتماع

القاهرة – مباشر: وجه الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، بضرورة تقديم أحدث الخدمات في العاصمة الإدارية، وذلك من منظور استراتيجي شامل يراعي التطور بعيد المدى.

وصرح السفير بسام راضي، متحدث الرئاسة، في بيان اليوم السبت، بأن ذلك جاء خلال اجتماع الرئيس السيسي مع اللواء أركان حرب إيهاب الفار، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وعدد من كبار مسئولي الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

وأوضح متحدث الرئاسة أن الاجتماع تناول استعراض الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الجارية للهيئة الهندسية في العاصمة الإدارية الجديدة، خاصةً الحي الحكومي، والذي يضم مباني المؤسسات والهيئات الحكومية المختلفة، والمحور المركزي للحي، ومركز مصر الثقافي الإسلامي.

وذكر السفير بسام راضي، أن الرئيس وجه في هذا الإطار بتقديم أحدث الخدمات في العاصمة الإدارية، وذلك من منظور استراتيجي شامل يراعي التطور بعيد المدى، فضلاً عن المسار الاقتصادي الملائم، وكذلك الالتزام بالجداول الزمنية المحددة.

وأشار المتحدث الرسمي إلى أن الاجتماع تناول كذلك سير العمل بعدد من المشروعات القومية، خاصةً الطرق والمحاور على مستوى الجمهورية في إطار شبكة الطرق القومية، آخذاً في الاعتبار دورها الرئيسي في خطة التنمية الشاملة للدولة المصرية، بما فيها منطقة الصعيد، فضلاً عن المرحلة الثانية من تطوير محاور منطقة مصر الجديدة وربطها بمحوري "شبرا/ بنها" و"تحيا مصر".

ولفت السفير بسام راضي إلى أنه تم خلال الاجتماع استعراض خطط إنشاء محطات تحلية المياه على مستوى الجمهورية في إطار استراتيجية الدولة لرفع كفاءة وحسن إدارة الموارد المائية.

ترشيحات

المالية تُعدِّل لائحة "القيمة المضافة" لتيسير إجراءات رد الضريبة بمصر

الحكومة المصرية تحدد موقف مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي من الضريبة

المالية المصرية تسعى لإقرار قانون جديد لإنهاء المنازعات الضريبية..خلال شهر