TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تغطية اكتتاب أرامكو للأفراد بنسبة 119% حتى ظهر اليوم

تغطية اكتتاب أرامكو للأفراد بنسبة 119% حتى ظهر اليوم
جانب من المؤتمر الصحفي لطرح شركة أرامكو السعودية

الرياض – مباشر: كشفت شركة سامبا المالية للأصول وإدارة الاستثمار "سامبا كابيتال"، بصفتها مدير الاكتتاب لشركة الزيت العربية السعودية - أرامكو السعودية، عن نتائج اكتتاب شريحة الأفراد حتى ظهر اليوم الخميس 28 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019.

وقالت سامبا المالية، في بيان لها، إن عدد المكتتبين الأفراد بلغ 4.17 مليون مكتتب حتى الساعة الـ 12:00 من ظهر اليوم، بإجمالي عدد أسهم بلغ 1.19 مليار سهم، تمثل ما قيمته 38.13 مليار ريال.

ووفقاً لحسابات "مباشر" تبلغ نسبة تغطية الاكتتاب للأفراد حتى الآن 119 بالمائة، من إجمالي مليار سهم مخصصة لاكتتاب الأفراد.

وأضافت سامبا المالية، في بيانها، أن عملية الاكتتاب لشريحة الأفراد تتواصل حتى الساعة 12 من منتصف الليلة الخميس 28 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019 من خلال قنوات الاكتتاب. 

ولفت مدير الاكتتاب إلى أنه سيتم الإعلان وتحديث نتيجة اكتتاب الأفراد والمؤسسات المكتتبة غداً الجمعة 29 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019.

ومن جانبها، قالت نائب رئيس مجلس إدارة سامبا كابيتال، رانيا نشار، إن معدلات الإقبال والمشاركة العالية من قبل شريحة الأفراد جاءت على نحو متوقع ويتلاءم مع أكبر اكتتاب في التاريخ لأكبر شركة نفط في العالم.

وبدأ اكتتاب الأفراد والمؤسسات في 1.5 بالمائة من أسهم شركة الزيت العربية السعودية- أرامكو السعودية منها 0.5 بالمائة للأفراد، والباقي للمؤسسات، يوم الأحد 17 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري بنطاق سعري بين 30 و32 ريالاً.

ترشيحات:

اليوم.. انتهاء اكتتاب الأفراد في طرح أرامكو السعودية

تغطية طرح أرامكو للأفراد بالكامل قبل يوم من نهاية الاكتتاب

تركي آل الشيخ: 8.4 مليون زائر لموسم الرياض حتى الآن

إنفوجرافيك.. السلع الخاضعة للضريبة الانتقائية بالسعودية

السعودية.. أمر ملكي بشأن الأراضي غير المثبت ملكيتها الخاصة

7مبادرات سعودية - إماراتية.. أبرزها التأشيرة السياحية.. والعملة الرقمية المشتركة

ولي العهد السعودي يدعو الإمارات لحضور قمة العشرين بالرياض