TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

18 شركة مصرية تروّج لقطاع مواد البناء في دبي

18 شركة مصرية تروّج لقطاع مواد البناء في دبي
جناح مصر في المعرض اللدولي بدبي

القاهرة - مباشر: تختتم اليوم فعاليات المعرض الدولي The Big 5 Dubai والذي أقيم بمدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، خلال الفترة من 25-28 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، بمشاركة 18 شركة مصرية.

وقال رئيس هيئة تنمية الصادرات في بيان اليوم الخميس، إن المعرض يعد أحد أكبر وأهم المعارض المقامة في قطاع البناء والمقاولات في المنطقة، مشيراً إلى أن المعرض يسهم في الترويج لمنتجات مواد البناء المصرية في مختلف أسواق دول الشرق الأوسط ويعد بمثابة بوابة العبور للشركات المصرية نحو تلك الأسواق.

وأضاف عبدالعزيز الشريف أن العام الجاري شهد انعقاد فعاليات الدورة الأربعين لمعرض Big 5 Dubai، وذلك بمشاركة ما يزيد على 2.390 عارض محلي ودولي يمثلون 66 دولة، لعرض 20 ألف منتج من حلول البناء، مشيراً إلى أن المعرض استقبل خلال الدورة الحالية ما يزيد على 68 ألف زائر من 130 دولة حول العالم.

وأوضح الشريف أن معرض The Big 5 Dubai هذا العام يمثل منصة شاملة تجمع بين مزايا 7 معارض متخصصة، وهو ما يعكس قدرة المعرض على استقطاب جمهور من مختلف دول العالم لعقد اجتماعات الأعمال واللقاءات الثنائية، وهو الأمر الذي أتاح فرصة متميزة للشركات المصرية للالتقاء بالمشترين والمصنعين والمستشارين وأصحاب الأعمال ومعرفة ما يجري في هذه الصناعة عبر المرحل المختلفة للمشروعات الإنشائية.

ترشيحات:

الجنيه المصري يستقر أمام الدولار في التعاملات الصباحية

توقعات بهدوء حدة تراجعات بورصة مصر.. اليوم

بورصة مصر تهبط بالختام وتسجل أدنى قيمة سوقية في شهرين