TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"جي إف إتش" تُخطط لاستحواذات بقيمة 200 مليون دولار

"جي إف إتش" تُخطط لاستحواذات بقيمة 200 مليون دولار
أحد مواقع أعمال مجموعة جي إف إتش
جي اف اتش
GFH
-0.73% 0.95 -0.01

مباشر: أطلقت مجموعة جي إف إتش المالية، المُدرجة في سوق دبي المالي، بورصة البحرين، وبورصة الكويت منصة "بريتس" التعليمية التي تشمل المراحل التعليمية الثلاث.

ووفقاً لبيان صحفي، فسوف يتم الاستفادة من المنصة في قطاع التعليم الخاص العالمي، مشيراً إلى أن المجموعة تُخطط لاستحواذات بقيمة 200 مليون دولار خلال الأشهر القادمة.

وعقب إتمام إطلاق المنصة، سيكون لدى جي إف إتش مجموعة من المدارس التي تشمل المراحل التعليمية الثلاث في منطقة الشرق الأوسط، تقدر قيمتها بحوالي 130 مليون دولار.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة جي إف إتش المالية: "سوف تُمكن المنصة مستثمري المجموعة من الاستفادة من نمو هذا القطاع عن طريق الاستثمارات.

وتابع هشام الريس : سوف تُركز المنصة على الاستثمار في المدارس التي يمكن تحسين أدائها من خلال زيادة السعة الاستيعابية لطلابها، تعزيز النتائج الأكاديمية للطلبة، وهيكلة الرسوم الدراسية.

يشار إلى أن شركة جي إف إتش كابيتال التابعة لمجموعة جي إف إتش المالية كشف في منتصف العام الجاري، عن استحواذها على محفظة تتكون من 6 عقارات مدرة للدخل تختص بالرعاية الصحية للمسنين، بشراكة مع "ماديسون ماركيت" بأكثر من 180 مليون دولار.

وعلى مستوى نتائج الشركة المالية، فقد تراجعت أرباحها بنسبة 30.2 بالمائة خلال الربع الثالث من عام 2019، على أساس سنوي لتبلغ الأرباح العائدة على مساهميها 21.82 مليون دولار، مقابل 31.25 مليون دولار بالربع الثالث من عام 2018.

 ترشيحات:

"جي.إف.إتش": 92 مليون دولار للاستحواذ على حصة بمشروع "تونس العقاري"

توضيح هام من "جي إف إتش" بخصوص حكم قضائي

رئيس "جي إف إتش": ارتفاع إيرادات المجموعة 24% بتسعة أشهر